جميع المباريات

إعلان

استراليا تهزم اليابان وهولندا تسحق الهند بكأس العالم للهوكي للسيدات

يللاكورة

(لاضافة فوز استراليا على اليابان وتفاصيل)

روساريو (الارجنتين) 31 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تغلبت استراليا 2-1 على اليابان بصعوبة في بداية مشوار الفريقين بالمجموعة الأولى من كأس العالم لهوكي السيدات التي تستضيفها الارجنتين أمس الاثنين.

واكتفت المانيا بالفوز 2-صفر على نيوزيلندا فيما تغلبت هولندا بطلة العالم والاولمبياد بسبعة اهداف مقابل هدف واحد على الهند في اليوم الثاني من البطولة في روساريو.

افتتحت كوبي مكجورك التسجيل لاستراليا بطلة العالم مرتين في الدقيقة 14 لكن الفريقين تبادلا الاستحواذ خلال المباراة المتكافئة.

وعززت مادونا بليث قائدة استراليا تقدم فريقها مع تبقي ثماني دقائق على نهاية اللقاء لكن اليابان انتفضت خلال دقيقة عندما سجلت هدفا عن طريق كاوري شيبا لتستمر الاثارة حتى اخر المباراة.

وأصبحت مارتي بومين ثاني لاعبة تحرز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالبطولة لتقود هولندا لاكتساح الهند بعدما هزت لوشيانا ايمار الشباك ثلاث مرات لتمنح الارجنتين صاحبة الارض والجمهور الفوز 5-2 على جنوب افريقيا في المجموعة الثانية يوم الاحد الماضي.

وتقدمت هولندا سريعا في بداية مشوارها بالمجموعة الأولى عن طريق مارلين اجليوتي لكن الهند أدركت التعادل في الدقيقة 24 بواسطة راني رامبال.

لكن التعادل لم يستمر طويلا بعدما سجلت ايلين هوج وكيم لامرز هدفين لتتقدم هولندا 3-1 بنهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرزت بومين ثلاثة أهداف أحدهما من ضربة جزاء ثم أضافت لامرز هدفها الثاني في اللقاء.

واحتاجت المانيا لربع ساعة قبل ان تهز شباك نيوزيلندا عن طريق سيلين فيلده التي حولت الكرة ببراعة في المرمى.

وبعد دقيقتين ضاعفت تينا باشمان تقدم المانيا ثم زادت نيوزيلندا من ضغطها خلال الشوط الثاني الخالي من الاهداف.

واقتربت انيتا بونت من التسجيل لنيوزيلندا لكن تسديدتها ارتطمت بالقائم في الدقيقة 52 ثم تصدت كريستينا رينولدز حارسة المانيا لكرة من جيما فلين.

م د ح - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg