جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد القطري.. مباراة السعودية مفتاح بقية المباريات بخليجي 20

يللاكورة

الدوحة 23 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم إن مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 20) ضد السعودية ستكون مفتاح التألق في بقية المباريات.

وسحبت قرعة خليجي 20 التي يستضيفها اليمن في نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر كانون الاول المقبلين أمس الاحد في عدن وأوقعت المنتخب القطري في المجموعة الأولى الى جانب السعودية والكويت والدولة المضيفة.

وقال الشيخ حمد في تصريحات نقلتها وسائل اعلام محلية بعد القرعة "مجموعة قطر هي نفسها في قرعة خليجي 19 (التي اقيمت في سلطنة عمان) باستثناء وجود الكويت هذه المرة بدلا من الامارات."

وتابع "سيكون لقاء قطر مع السعودية في أولى مباريات المجموعة بمثابة تكرار للدورة السابقة والفائز سينال دفعة معنوية في بقية المباريات" مضيفا أن القرعة جاءت عادلة ومتساوية المستوى الفني للفرق.

وسيتدرب المنتخب القطري - الذي يستعد أيضا للمشاركة في نهائيات كأس اسيا التي يستضيفها على أرضه اوائل العام المقبل - على ملاعب أكاديمية اسباير خلال الفترة المقبلة ليعتاد على العشب الصناعي الذي ستقام عليه مباريات خليجي 20.

ف ز - أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg