جميع المباريات

إعلان

جينينجز وبيترسون يكملان انتصارات الولايات المتحدة في بان باسيفيك..

يللاكورة

لونج بيتش (كاليفورنيا) (رويترز) - أنهت الولايات المتحدة مسيرتها الناجحة للغاية في بطولة بان باسيفيك للسباحة بفوز كريستين جينينجز وتشيب بيترسون في سباقي عشرة كيلومترات في المياه المفتوحة للرجال والسيدات يوم الاحد في لونج بيتش بولاية كاليفورنيا.

وتفوقت جينينجز على مواطنتها الامريكية ايفا فابيان في اخر 400 متر لتفوز بسباق السيدات بينما تغلب بيترسون على منافسه الامريكي فران كريبن لينتزع لقب الرجال بصعوبة.

وقال بيترسون للصحفيين "من الرائع ان يكون الاول والثاني امريكيين. انه شيء مذهل لنا الان وأتمنى أن يؤدي الى عرض جيد للولايات المتحدة في شنغهاي."

وتقام بطولة العالم للسباحة العام المقبل في شنغهاي.

ورفع انتصارا جينينجز وبيترسون رصيد الولايات المتحدة الى 28 ميدالية ذهبية خلال البطولة التي استمرت خمسة أيام وتقدمت بفارق كبير على استراليا التي جاءت في المركز الثاني بست ذهبيات فقط.

واحتلت اليابان المركز الثالث برصيد ثلاث ميداليات ذهبية وحصلت كندا والبرازيل على ذهبيتين لكل منهما.

وشاهد بطلا الاولمبياد مايكل فيلبس ورايان لوكتي وسباحون امريكيون اخرون من المدرجات زميلتهم جينينجز وهي تشق طريقها نحو الفوز في يوم مشمس.

وقالت جينينجز "الفوز هنا يعني لي الكثير حقا. حظيت بدعم العديد من الناس ساندوني طوال الوقت. لا أعرف كيف أعبر عن شكري لهم جميعا."

واستبعدت الامريكية كلوي ساتون التي كانت أقوى مرشحة للفوز بالسباق بعد حصولها على انذارين لارتكابها مخالفات اثناء السباحة.

وفي سباق الرجال تقدم الكندي ريتشارد فينبرجر قبل كيلومترين من النهاية لكن بيترسون وكريبن نجحا في تخطيه وتنافسا معا في اخر 500 متر.

وتقام بطولة بان باسيفيك للسباحة كل اربع سنوات وشارك فيها 336 سباحا وسباحة من 21 دولة.

من مارك لامبورت ستوكس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

20

اوووو فرصة هدف للزمالك بعد تسديدة قوية من دونجا خارج منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg