جميع المباريات

إعلان

القائد نور يعود لمران الاتحاد السعودي بعد غياب طويل

يللاكورة

القاهرة 23 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - عاد محمد نور قائد فريق الاتحاد وصيف بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إلى مران فريقه أمس الأحد بعد غياب طويل اقترب من الشهرين.

وذكرت الصحف السعودية الصادرة اليوم الإثنين أن نور شارك في مران الاتحاد بعد غياب لأكثر من 50 يوما لكن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه رفض دخول الجماهير المران مما تسبب في شعورهم بالاستياء.

ونشب خلاف بين نور وجوزيه على خلفية خضوع قائد الفريق لفحوص طبية مما أسفر عن استبعاد المدرب البرتغالي للاعبه من المعسكر الخارجي الذي أقيم الشهر الماضي في البرتغال استعدادا للموسم الجديد كما غاب اللاعب عن أول مباراتين للفريق بالمسابقة بالموسم الجديد.

وقالت صحيفة الاقتصادية إن الجماهير احتشدت أمام البوابة الرئيسية للنادي وهتفت باسم اللاعب ورددت عبارات مؤيدة منها "أنت حبنا يا نور" قبل أن يشارك اللاعب في المران بعد تصفية الأجواء مع جوزيه.

وفاز الاتحاد الملقب باسم "العميد" في أول مباراتين بالدوري على الاتفاق والفيصلي وسيلعب يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة على أرضه مع نجران في مباراة من المتوقع أن يغيب عنها نور الذي سيخضع لبرنامج تأهيلي لاستعادة لياقته البدنية.

أ خ ر - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg