جميع المباريات

إعلان

شبيبة القبائل يضع قدما في قبل نهائي دوري الابطال بفوز ثمين على الاهلي

يللاكورة

(لتصحيح خطأ طباعي)

الجزائر 16 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - وضع شبيبة القبائل الجزائري قدما في الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد تغلبه 1-صفر على ضيفه الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة أمس الاحد.

ومنح محمد زيتي الفوز لشبيبة القبائل بتسجيله الهدف الوحيد بعد 24 دقيقة من انطلاق اللقاء الذي اقيم في تيزي وزو.

وشهدت المباراة طرد حسام غالي قائد الأهلي في الدقيقة 89 بعد الغاء هدف سجله محمد شوقي لبطل مصر بداعي التسلل.

وتوقفت المباراة بضع دقائق بسبب مشاجرة بين لاعبي الأهلي ومشرفي الملعب بعد الغاء هدف شوقي.

وأصبح رصيد شبيبة القبائل تسع نقاط بعدما حقق علامة النجاح الكاملة في مبارياته الثلاث بدور الثمانية واقترب من التأهل للدور قبل النهائي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد اربع نقاط ويتقدم بنقطة واحدة على الإسماعيلي منافسه في الدوري المصري الذي تغلب 1-صفر على هارتلاند النيجيري في مباراة جرت أمس أيضا.

وبدأ شبيبة القبائل اللقاء بقوة ولم ينتظر كثيرا من أجل تهديد مرمى ضيفه المصري وأرسل دويشر لعمارة تمريرة متقنة الى محمد أمين عودية الذي أصبح في وضع انفراد بشريف إكرامي حارس الأهلي لكنه سدد كرة ضعيفة أنقذها الحارس.

ورد الأهلي بتمريرة من غالي الى أحمد فتحي لاعب وسط منتخب مصر الذي أهدر فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل.

واستغل زيتي تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها محمد تجار وانطلق وسط دفاع الأهلي الساكن ليضع الفريق الجزائري في المقدمة.

ولاحت لشبيبة القبائل فرصة مضاعفة الغلة غير أن ضربة رأس عودية حادت قليلا عن مرمى الأهلي.

وضغط الأهلي في الشوط الثاني بعدما دفع المدرب حسام البدري بالمهاجم محمد طلعت ولاعب الوسط محمد شوقي على حساب جدو وحسام عاشور لكنه لم ينجح في صنع فرص حقيقية في ظل ثبات دفاعي لشبيبة القبائل.

وظن الأهلي أنه أدرك التعادل في الدقيقة 86 عندما شق الظهير الأيمن شريف عبد الفضيل طريقه داخل منطقة الجزاء ومرر الى شوقي الذي وضع الكرة في المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وهو ما أدى الى اشعال غضب لاعبي الفريق المصري.

وقال محمد شريف حناشي رئيس شبيبة القبائل للصحفيين بعد اللقاء "أعتقد اننا حققنا فوزا مستحقا وفريقي استطاع أن يتحكم في المباراة التي عرف كيف يفوز بنتيجتها النهائية وهو المهم بالنسبة لنا."

وأضاف "سنحاول تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة القادمة أمام الأهلي (في القاهرة) رغم صعوبة المهمة التي تنتظرنا أمام هذا النادي العريق الذي يبقى من بين أبرز المرشحين للتأهل رغم هزيمته في مباراة اليوم."

و ب - أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg