جميع المباريات

إعلان

فلومينينسي بعشرة لاعبين يهزم جريميو ويتسبب في اقالة مدربه

يللاكورة

ريو دي جانيرو (رويترز) - أقيل سيلاس لاعب وسط البرازيل السابق من تدريب فريق جريميو بعد خسارة فريقه 2-1 على يد فلومينينسي رغم أن الاخير أنهى المباراة بعشرة لاعبين في الدوري البرازيلي لكرة القدم يوم الاحد.

وطرد بوب لاعب وسط فلومينينسي بعد ساعة من اللعب لحصوله على انذار ثان بعدما سجل الفريق هدفين مبكرين عن طريق الظهير ماريانو والمهاجم ايمرسون.

ولم يكن هدف جريميو الذي سجله اندري ليما قبل النهاية كافيا لانقاذ سيلاس الذي أصبح أحدث مدرب يفقد وظيفته في الدوري المكون من 20 ناديا بعد سبعة أشهر فقط على توليه المنصب.

وسيرحل سيلاس عن الفريق المنتمي لمدينة بورتو اليجري الجنوبية وهو في المركز 18 بالترتيب بعدما خسر للمرة الخامسة في 13 مباراة.

ونفى سيلاس تقارير قالت انه خطط لترك جريميو لتولي المنصب الشاغر في ساو باولو بعد اقالة ريكاردو جوميز في منتصف الاسبوع عقب خسارة فريقه في الدور قبل النهائي لكأس ليبرتادوريس لابطال أمريكا الجنوبية.

وقال سيلاس للصحفيين "أود أن أوضح ما ورد كذبا بأني ودعت اللاعبين بالفعل. لم يدعني ساو باولو للذهاب الى هناك. من عمل معي خلال الشهور السبعة الماضية يعرف من أكون."

وأبقى الانتصار فلومينينسي في الصدارة متفوقا بفارق نقطة واحدة على كورينثيانز الذي فاز 1-صفر على منافسه فلامنجو لتستمر انتصاراته منذ تركه مانو مينيزيس لتدريب المنتخب الوطني.

ويملك سيارا صاحب المركز الثالث 21 نقطة مقابل 20 نقطة لانترناسيونال الذي تأجلت مباراته ضد سانتوس لمنحه فرصة للاستعداد لجولة الذهاب في نهائي كأس ليبرتادوريس ضد وادي الحجارة في المكسيك.

أما بالميراس الذي تعادل 1-1 مع جوياس المتواضع فيسشعر مدربه لويس فيليبي سكولاري بالقلق من خطر الهبوط.

وقال سكولاري الذي قاد بالميراس للفوز بكأس ليبرتادوريس في 1999 حين تولى تدريبه في السابق ان الحظ مسؤول عن معاناة فريقه الذي يحتل المركز 13 بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وقال سكولاري الذي عاد للبرازيل بعد غياب سبع سنوات "يدخل النقد من أذن ليخرج من الاخرى. يلعب الفريق بطريقة جيدة نسبيا لكن الحظ لا يسانده.. نهدر فرصا يجب أن تكون أهدافا."

من بيدرو فونسيكا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg