جميع المباريات

إعلان

أرتيتا لاعب وسط ايفرتون يوافق على توقيع عقد جديد لخمس سنوات..

ميكل أرتيتا أثناء تدريب مع ايفرتون في بانكوك في صو

لندن (رويترز) - وافق الاسباني ميكل ارتيتا لاعب وسط ايفرتون على توقيع عقد جديد لمدة خمس سنوات مع النادي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وانضم اللاعب الاسباني البالغ عمره 28 عاما الى زملائه تيم كاهيل وجاك رودويل وليتون بينز في الموافقة على توقيع عقود جديدة مع ايفرتون.

وقال ارتيتا لموقع ايفرتون على الانترنت www.evertonfc.com "ما حدث هذا الصيف هو انني اكتشفت مدى أهميتي للنادي ومدى أهمية النادي بالنسبة لي."

وأضاف اللاعب الاسباني الذي ذكرت تقارير في وسائل اعلام بريطانية انه قد يرحل عن ايفرتون "نرى جميعا النادي ومستقبلنا في الاتجاه ذاته وهذا شيء استثنائي.. شيء لا يجده المرء دائما."

وحصل أرتيتا لاعب رينجرز الاسكتلندي السابق على لقب أفضل لاعبي ايفرتون في الموسم مرتين ويلعب دورا مهما في الفريق منذ انتقاله للنادي الواقع في ليفربول في يناير كانون الثاني 2005 قادما من ريال سوسيداد الاسباني.

وقال بيل كينرايت رئيس نادي ايفرتون "ميكل ارتيتا واحد من أفضل اللاعبين على الاطلاق الذين ارتدوا قميص ايفرتون وساعد شعوره بالفخر لارتدائه قميص النادي على نجاح المحادثات بيننا خلال الاسابيع القليلة الماضية."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg