جميع المباريات

إعلان

أنيلكا: على دومينيك ان يخجل من نفسه

يللاكورة

(تصويب التاريخ).

باريس، 5 أغسطس/آب (إفي): شن المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا هجوما ناريا على المدير الفني السابق لمنتخب بلاده ريمون دومينيك الذي قرر استبعاد اللاعب من بعثة الفريق خلال نهائيات كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا بعد أن اعترض على أحد قراراته الخططية.

وقال أنيلكا في مقابلة مع صحيفة "فرانس سوار" المسائية اليوم الخميس "ما يؤلمني حقا أن دومينيك لم يمنحني الفرصة كي ألعب في مركزي الأساسي. فإذا كان لا يريد رأس حربة ثابتا لكان من الأولى ألا يستدعيني.. إنه خطأه هو".

وتعود الحادثة إلى مباراة المكسيك في الدور الأول والتي خسرتها فرنسا بهدفين حيث طلب دومينيك بين الشوطين من أنيلكا أن يتحرك أكثر لمعاونة لاعبي الوسط، فما كان من اللاعب إلا أن سب مدربه ليتم طرده من البعثة لاحقا.

وأثارت الواقعة حنقا بين لاعبي فرنسا فقرروا الإضراب عن المران قبل المباراة الأخيرة أمام جنوب أفريقيا والتي خسروها بهدفين لواحد.

واعتبر أنيلكا (31 عاما) أن على دومينيك أن "يخجل من نفسه" بعد أن رفض مصافحة البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا مدرب جنوب أفريقيا عقب لقاء الفريقين إثر قيام الأخير بانتقاد أحوال المنتخب الفرنسي.

يذكر أن أنيلكا رفع دعوة قضائية ضد صحيفة "ليكيب"، أوسع الصحف الرياضية انتشارا في فرنسا، متهما محرريها بتشويه سمعته بسبب نشرهم أخبار عن علاقته بدومينيك أثناء المونديال. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg