جميع المباريات

إعلان

ألونسو: كنت على بعد خطوة من الفوز بسباق المجر بعد انسحاب هاميلتون

يللاكورة

هنجارورينج (المجر)، أول أغسطس/آب (إفي): أكد الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق (فيراري) أنه كان على بعد خطوة من التتويج بسباق الجائزة الكبرى المجري، المرحلة الثانية عشر من بطولة العالم لسيارات الفئة الأولى "فورمولا1" المقامة على حلبة هنجارورينج، بعد انسحاب البريطاني لويس هاميلتون (مكلارين مرسيدس).

وقال بطل سباق ألمانيا الماضي: "كنا سنحقق لفيراري الفوز بالسباق الثاني على التوالي".

وكان بطل العالم السابق قد حقق انطلاقة رائعة نجح اليوم وأتاح له انسحاب هاميلتون الاستئثار بالمركز الثاني الذي صارع على اقتناصه مع الألماني سباستيان فيتل (ريد بول) ليفوز الأول به بينما حل الأخير ثالثا.

ولكن أيا منهما لم يتمكن من منافسه البطل الأسترالي مارك ويبر (ريد بول) الذي توج بالسباق واحتل صدارة الترتيب العام برصيد 161 ومن ورائه هاميلتون برصيد 157 رغم أنه لم يفز بأية نقطة.

وأضاف ألونسو "كنا نعلم أن شهر يوليو/تموز يعد مهما جدا لأنه يحوي ثلاثة سباقات وعلى الرغم من أن الفرصة فاتتنا في سباق بريطانيا إلا أننا عوضنا الأمر في سباق ألمانيا الماضي وأوشكنا على القيام بنفس الأمر اليوم".

وكان زميله في الفريق، البرازيلي فيليبي ماسا قد حل ثانيا في سباق ألمانيا بينما حل اليوم في المركز الرابع.

وعن حال سيارة الفريق في السباق أكد ألونسو الذي رفع رصيده في الترتيب العام إلى 141 نقطة في المركز الخامس: "لقد كانت رائعة مثلما كانت في هوكنهايم". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg