جميع المباريات

إعلان

ويبر: فوزي بسباق المجر هدية وأنا قبلتها

يللاكورة

هنجارورينج (المجر)، أول أغسطس/آب (إفي): أعرب الأسترالي مارك ويبر سائق فريق (ريد بول) عن شعوره بالرضا لتتويجه اليوم بسباق الجائزة الكبرى المجري، المرحلة الثانية عشر من بطولة العالم لسيارات الفئة الأولى "فورمولا1" المقامة على حلبة هنجارورينج.

وقال ويبر بعد انتهاء السباق: "فوزي اليوم بالسباق هدية وأنا قبلتها"، في إشارة مبطنة إلى استحقاقه الكامل لقنص التتويج الرابع له هذا الموسم.

وعن سباق اليوم صرح ويبر "لقد كان صعبا على الرغم من أن الانطلاقة كانت جيدة ولكن استطعت أن أتأقلم مع الأمور واستفدت من دخول كل من سباستيان فيتل وفرناندو ألونسو إلى المرآب لتغير الإطارات بعد دخول سيارة الآمان إلى أرض الحلبة".

وأشار إلى أن اللحظة الحاسمة بالنسبة له كانت قرب النهاية عندما دخل المرآب لتغيير إطاراته "أدركت أنه يتبقى لي حوالي عشرين لفة فخرجت بقوة لأتقدم على ألونسو وفيتل" اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وبفوز ويبر اليوم يكون قد عاد لاعتلاء صدارة الترتيب العام برصيد 161 نقطة متقدما على البريطاني لويس هاميلتون (مكلارين مرسيدس) الذي أنسحب من السباق لمشكلة ميكانيكية في سيارته ليتجمد رصيده عند 157 نقطة في المركز الثاني في الترتيب. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg