جميع المباريات

إعلان

في عالم كرة القدم.. اللاعبون الكبار..آباء صغار

يللاكورة

مدريد، أول أغسطس/آب (إفي): تسبب الخبر الذي أعلنه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداية الشهر الماضي حول تحوله إلى أب في اثارة اهتمام بالغ بالأوساط الرياضية والاعلامية.

وكان سبب هذا الاهتمام هو شخصية اللاعب ذاتها الذي من المعتاد أن تقترن أخباره في صفحات المشاهير وليس الرياضة بمعلومات "ساخنة" وأخرى تحمل طابع الفضائح.

فبعيدا عن تصريحاته، التي دائما ما تثير الجدل وتدفع البعض لاتهامه بالغرور، فإن أنباء مثل تغييره أكثر من مرة لرفيقته العاطفية من ممثلة إلى عارضة أزياء إلى عارضة ملابس داخلية بل وحتى زيارة حانة للمثليين، كانت دائمة الظهور في مختلف وسائل الاعلام.

وصحيح أن نبأ تحوله إلى أب، جاء مقترنا بفضيحة اقامته علاقة غير شرعية دون استخدام واقي ذكري نتج عنها حمل الفتاة وولادة الطفل، وتفضليه عدم الاعلان عن إسم الأم، ولكن الغريب كان قراره الاعتراف بهذا الطفل والاحتفاظ به.

ودفع هذا الأمر موقع (مينوتوس 20) الإسباني في النظر للموضوع بشمولية أكبر، ليس إلى شخص رونالدو، فحسب ولكن الساحة الكروية بصفة عامة لمعرفة هل يفضل لاعبو الكرة الحصول على أبناء أم لا.

وكشف التقرير الذي أعدته الصفحة الالكترونية عن أن الاجابة هي "نعم"، بل وأن المفاجأة الحقيقية أن أغلبهم يفضلون الحصول على الأطفال وهم في سن صغيرة.

وأبرز (مينوتوس 20) أن رونالدو (25 عاما) لم يكن أبدا "أصغر أب" وجد على الساحة الكروية، حيث أشارت إلى أن نجم الكرة الفرنسية المعتزل زين الدين زيدان رزق بأول مولود له وهو لا يزال في الثانية والعشرين من عمره، بل وبعد عام واحد فقط من زواجه من حب حياته فيرونيك، الراقصة الفرنسية السابقة ذات الأصول الإسبانية.

ويذهب الأمر إلى ما هو أبعد من هذا حيث أن زيدان لديه حاليا من فيرونيك ثلاثة أبناء.

وأعد الموقع قائمة بأسماء اللاعبين الذين رزقوا بأول طفل لهم وهم في الثالثة والعشرين ومن ضمنهم البرازيلي روبينيو والإسباني راؤول جونزاليس والإنجليزي ديفيد بيكهام.

وبالمثل فإن قائمة من رزقوا بأول طفل لهم وهم في الرابعة والعشرين من عمرهم تضم كلا من البرازيلي رونالدو وجوتي، فضلا عن أن ديفيد بيا مثل رونالدو حصل على مولوده الأول وهو في سن الـ25.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg