جميع المباريات

إعلان

لاريسا ريكيلمي تتعرى على غلاف "بلاي بوي" البرازيل

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 26 يوليو/تموز (إفي): أعلنت النسخة البرازيلية من مجلة "بلاي بوي" الإباحية اليوم أن العارضة لاريسا ريكيملي المعروفة باسم "خطيبة المونديال" وقعت عقدا لتظهر عارية على غلاف العدد القادم للمجلة.

وقال جيفرسون سوسا رئيس تحرير المجلة تعليقا على التعاقد "إنه أمر جيد جدا" وذلك على الموقع الإلكتروني للمجلة والذي عرض بعض الصور العارية للفتاة التي نالت شهرة كبيرة في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا أثناء مؤازرتها لمنتخب بلادها باراجواي.

ولم تحدد المجلة الإباحية عن موعد العدد الذي ستزينه لاريسا بصور جسدها الممشوق، ولكن من المحتمل أن يكون بين شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين أول المقبلين.

وزارت لاريسا في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة ريو دي جانيرو حيث حضرت جلسة تصوير لالتقاط بعض الصور المثيرة وإجراء مقابلات صحفية.

وأثناء ترجلها مع اثنين من رفاقها على شاطئ إيبانيما السياحي مساء الأحد تعرضت لعملية سطو حيث سرق اللصوص هاتفا جوالا وكاميرتين وعددا من المستندات، لكن لم ترغب لاريسا أو من معها في تقديم بلاغ عن الواقعة لأنهم كانوا مضطرين لمغادرة البلاد.

وتعد هذه هي الزيارة الثانية للبرازيل من جانب العارضة المثيرة بعد زيارتها ساو باولو بعد أيام قليلة من انتهاء المونديال لتصوير حملة إعلانية.

وكانت لاريسا، التي تحظى الآن بأكثر من 530 ألف معجب عبر "فيسبوك"، قد وعدت بالتعري إذا وصل منتخب بلادها إلى نصف نهائي المونديال، وهو ما فعلته رغم فشل الفريق في اجتياز دور الثمانية.

ويشار إلى أن لاريسا تعرت أيضا تحية لتتويج إسبانيا بالمونديال الأول في تاريخها ورسمت العلم الإسباني على مؤخرتها. (إفي) م ك/ع ن

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg