جميع المباريات

إعلان

بيدروسا يتجرع مرارة الاخفاق عقب بدايته القوية في سباق امريكا

يللاكورة

من مارك لامبورت ستوكس

لاجونا سيكا (كاليفورنيا) 26 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) - لم يهدر الاسباني داني بيدروسا اي وقت في النظر الى ما قد يحدث عقب حادث التصادم المثير الذي تعرض له واضاع منه فرصة الفوز بسباق الفئة الاولى ضمن جائزة امريكا الكبرى للدراجات النارية.

وحافظ متسابق فريق هوندا البالغ من العمر 24 عاما على صدارة السباق على حساب مواطنه خورخي لورينزو قبل أن يسقط من على دراجته عقب اصطدامها بنتوء وهو يحاول تجاوز المنحنى الخامس في اللفة 12 من بين 32 لفة مقررة على حلبة لاجونا سيكا.

وقال بيدروسا للصحفيين "انه محبط جدا بكل وضوح الا أن هذا يمكن أن يحدث عندما تحاول تحقيق الفوز بكل ما اوتيت من قوة."

واضاف "يجب أن تحاول بكل ما اوتيت من قوة وأن تخاطر.. لقد كنت ارغب حقا في الفوز بهذا السباق. عندما تعرضت لحادث التصادم كنت مندفعا بكل قوة للحفاظ على تقدمي على حساب لورينزو وكان ايقاعي جيدا."

وأضاف المتسابق الاسباني الذي لم يصب بسوء خلال محاولته الفاشلة لتحقيق ثالث انتصار هذا الموسم "لسوء الحظ فقد اصطدمت بنتوء في طريقي الى المنحنى ولم يكن باستطاعتي القيام بأي شيء وسقطت على الأرض."

وبدأ بيدروسا السباق في المركز الرابع ضمن ترتيب المنطلقين الا انه انطلق نحو المقدمة بعد المنحنى الأول ووسع الفارق الى 1.104 ثانية على حساب لورينزو عقب ثماني لفات.

وعقب الخروج المشئوم للمتسابق للاسباني انطلق لورينزو ليضمن الفوز بالسباق ويوسع الفارق في صدارة بطولة العالم على حساب بيدروسا الى 72 نقطة.

وقال بيدروسا وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة ذات مغزى "الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به الان هو تذكر اننا خضنا سباقا جيدا حتى اللحظة التي وقع فيها الحادث وكنا في الصدارة. هذا ما اريد ان استخلصه من السباق."

وعقب انتصاف موسم سباقات الفئة الاولى للدراجات النارية لعام 2010 يحتل بيدروسا المركز الثاني في ترتيب بطولة العالم برصيد 138 نقطة عقب تسعة سباقات.

ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg