جميع المباريات

إعلان

بورتسموث ينهي رحلته المأساوية في امريكا الشمالية بهزيمة قاسية

يللاكورة

واشنطن (رويترز) - في ظل قلة عدد ساعات النوم وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير وضياع اطقم الملابس انهى فريق بورتسموث الذي هبط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم جولته في امريكا الشمالية التي تسبق انطلاق الموسم بهزيمة قاسية 4-صفر على يد دي.سي يونايتد الذي يلعب في الدوري الامريكي لكرة القدم للمحترفين يوم السبت.

وعقب هبوط الفريق من الدوري الانجليزي الممتاز ووضعه تحت الحراسة وفرض سلطات كرة القدم في انجلترا حظرا على ابرامه صفقات انتقال عانى بورتسموث بشدة من اجل الدفع بفريق متكامل خلال الرحلة التي امتدت على مدار اسبوع في الولايات المتحدة وكندا وعول على الشباب الذين لا يملكون خبرة كبيرة في حين كان البعض يفتقر اليها تماما.

إلا ان من اعتقدوا أن الامور لن تسير الى ما هو اسوأ بالنسبة للنادي الذي يعاني من مشاكل لم يكونوا على صواب.

فقد تقطعت السبل بالفريق في شيكاجو بسبب عاصفة رعدية عقب اخر مباراة خاضها في ادمونتون ونام اللاعبون لمدة اربع ساعات فقط في الليلة التي سبقت مباراة يوم السبت مع دي.سي يونايتد ولم تتح لهم فرصة التدريب لمدة ثلاثة أيام.

وبدا أن هذا لم يكن كافيا حيث ضاعت 14 حقيبة خاصة بافراد الفريق في الطريق بما في ذلك حقيبة تشمل اطقم الملابس مما ادى الى خوضه مباراة يوم السبت باطقم استعارها من الفريق المضيف.

وتمنى بورتسموث لو انه لم يصل الى الولايات المتحدة على الاطلاق عقب هزيمته المذلة على يد دي.سي يونايتد المتعثر في دوري كرة القدم الامريكي والتي شملت تلقيه ثلاثة اهداف من المهاجم الاسترالي داني السوب.

وقال ستيفي كوتيريل مدرب بورتسموث للصحفيين "تلخص النتيجة تقريبا ما حدث لنا خلال الجولة.. لقد كانت جولة صعبة للغاية."

واستغرقت الرحلة من ادمونتون 27 ساعة. وقطع الفريق رحلة الطيران من انجلترا الى سان دييجو لخوض أول مباراة له في 42 ساعة.

وقال كوتيريل الغاضب لرويترز عقب المباراة "الوقت الذي استغرقناه للقدوم الى هنا كان يكفي لوصولنا الى استراليا."

وعاد اثنان من اللاعبين باصابة عقب مباراة ادمونتون احدهما مصاب بكسر في الساق.

ثم اصيب الحارس جيمي اشدون عقب اصطدامه بزميل له في الفريق في مباراة يوم السبت ليزيد من المصائب التي انهالت على رأس كوتيريل.

وبدا ان قوى لاعبي بورتسموث المرهقين قد خارت في اشد ايام العام حرارة في واشنطن حيث بلغت درجة الحرارة 38 درجة مئوية في الاستاد الذي اقيمت عليه المباراة.

وازدادت الامور سوءا بعد طرد ثلاثة لاعبين بما في ذلك هايدن مولينز الذي طرد بسبب دخوله في جدل مع سانتينو كوارانتا لاعب دي.سي يونايتد واقر مولينز بانه وصل الى "بعض اشكال السباب".

وبدا ان كوارانتا قد بصق على مولينز ليطرد اللاعبان معا.

من سايمون دينير

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg