جميع المباريات

إعلان

فريق اتش.ار.تي يتفاوض مع تويوتا بشأن سيارة موسم 2011

يللاكورة

هوكنهايم (المانيا) 23 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال كولن كوليس مدير فريق اتش.ار.تي الوافد الجديد لبطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات اليوم الجمعة إن فريقه يجري مفاوضات مع تويوتا بشأن الدخول في شراكة فنية بين الطرفين في الموسم القادم.

وابتعد الصانع الياباني تويوتا عن فورمولا 1 في نهاية العام الماضي بعدما وضع تصميمات سيارته لموسم 2010 لكنها لم تستخدم مطلقا في السباقات رغم انها متاحة مع وجود قطع الغيار الخاصة بها.

ويستخدم اتش.ار.تي حاليا سيارة صممتها وانتجتها شركة دالارا الايطالية لكن العلاقة بين الطرفين انتهت في مايو ايار الماضي وأصبح الفريق الواقع مقره في اسبانيا بحاجة لبناء سيارة خاصة به من أجل الموسم القادم.

ويعاني اتش.ار.تي من عجز في الموارد اضافة لافتقاره لامكانيات تصنيع سيارة خاصة به.

وأكد كوليس لرويترز على هامش سباق المانيا الذي يقام بعد غد الاحد انه يستكشف مدى امكانية التعامل مع مصنع تويوتا الموجود في كولونيا بالمانيا.

وقال كوليس "نعم هذا خيار. اعتقد انه سيكون خيارا جيدا لنا."

وفككت شركة تويوتا الفريق الخاص بها في وقت سابق هذا العام لكنها حافظت على الهيكل الاداري وعرضت تقديم سياراتها للفورمولا 1 ومصنعها للجهات المهتمة بالأمر.

وأبرمت شركة تويوتا صفقة مساعدة فنية مع فريق ستيفان الواقع مقره في صربيا في وقت سابق من العام الحالي لكنها انهارت بسبب فشل الفريق في ضمان المشاركة ببطولة العالم.

وغاب البرازيلي برونو سينا سائق اتش.ار.تي عن الجولة الماضية في بريطانيا وسيعود للمنافسات على حلبة هوكنهايم في المانيا وأكد علمه بوجود مفاوضات لفريقه مع تويوتا.

وقال سينا لرويترز "المفاوضات مستمرة حاليا لكني لا اعتقد أن الفريق وقع أي عقود أو أن الامور حسمت."

م د ح - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg