جميع المباريات

إعلان

الاف الاسبان يستقبلون منتخب البلاد بعد عودته بكأس العالم..

المنتخب الاسباني الفائز بكأس العالم لكرة القدم يطو

مدريد (رويترز) - كان ايكر كاسياس قائد منتخب اسبانيا لكرة القدم أول من خرج من الطائرة حاملا كأس العالم الذهبية لدى عودة الفريق الى مدريد يوم الاثنين لتبدأ الاحتفالات الرسمية بفوزه باللقب.

وفازت اسبانيا بكأس العالم للمرة الاولى في تاريخها بانتصارها على هولندا 1-صفر بعد وقت اضافي في جنوب افريقيا يوم الاحد ولم تتأخر عودة الفريق لارض الوطن.

وحطت الطائرة في مطار باراخاس في مدريد حوالي الساعة 1400 بتوقيت جرينتش حيث قوبلت بتحية مئات من عمال المطار الذين لوحوا بالاعلام ورددوا هتاف "الابطال" في أجواء حارة اقتربت فيها الحرارة من 40 درجة مئوية.

واستقل الفريق سريعا حافلة ونقل الى فندق في وسط المدينة لتغيير الملابس من أجل الاستعداد للاحتفال مع جمهور لن يكون بينه الملك خوان كارلوس الذي لم يحضر المباراة النهائية في جوهانسبرج بسبب نصائح الاطباء نظرا لمرضه.

وبعد ذلك سيلتقي الفريق برئيس الوزراء الاسباني خوسيه لويس رودريجيث ثاباتيرو الذي لم يحضر النهائي هو أيضا قبل أن ينطلق الموكب في حافلة مكشوفة في شوارع العاصمة.

وستنتهي جولة الحافلة عند منصة أعدت خصيصا على ضفاف نهر مانزاناريس حيث سيقام حفل سيبدأ نحو الساعة 2000 بتوقيت جرينتش أمام الاف المشجعين الذي يأخذون أماكنهم الان بالفعل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg