جميع المباريات

إعلان

الهداف بيا يقود اسبانيا لقبل نهائي كأس العالم بفوز مثير على باراجواي..

الاسباني ديفيد بيا (يسار) يحتفل مع فريقه باحراز هد

كيب تاون (رويترز) - خاض ميروسلاف كلوسه مهاجم منتخب المانيا مباراته الدولية رقم 100 يوم السبت عندما لعب أمام الارجنتين في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم.

ولعب كلوسه (32 عاما) مباراته الدولية الاولى أمام البانيا في مارس اذار 2001 عندما شارك كبديل وأحرز هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية المباراة وسجل اللاعب حتى الان 50 هدفا مع الفريق.

كما سجل كلوسه 12 هدفا في ثلاث بطولات لكأس العالم ليتساوى مع المهاجم البرازيلي بيليه ويصبح على بعد ثلاثة أهداف من الرقم القياسي المسجل باسم البرازيلي رونالدو.

ويتقاسم كلوسه المركز السابع في قائمة أكثر لاعبي المانيا خوضا للمباريات الدولية ويأتي في المركز الثالث في قائمة أكثر لاعبي منتخب بلاده تسجيلا للاهداف ودخل اللاعب كأس العالم بعدما ظهر بشكل متواضع مع بايرن ميونيخ في الموسم المنصرم واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف.

وتعرض يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا لانتقادات بسبب ضم كلوسه البعيد عن مستواه لكن المهاجم الذي يجيد ضربات الرأس كافأ مدربه وأحرز الهدف الاول في فوز بلاده على استراليا 4-صفر قبل أن يمنح بلاده التقدم مجددا أمام انجلترا في مباراة انتهت بالفوز 4-1 في دور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg