جميع المباريات

إعلان

ايسنر أمام اختبار هولندي بعد مباراة ملحمية في ويمبلدون..

الامريكي جون ايسنر يحتفل بالفوز بأطول مباراة في تا

لندن (رويترز) - احتاج الامريكي جون ايسنر الى 11 ساعة وخمس دقائق للفوز بأطول مباراة في تاريخ التنس يوم الخميس لكن مكافأته الوحيدة لم تكن سوى ليلة من النوم العميق وتناول وجبة سريعة ثم مباراة في الدور الثاني ببطولة ويمبلدون ضد الهولندي تيمو دي بيكر.

وبعد مباراته الهائلة في الدور الاول التي تغلب فيها على الفرنسي نيكولا ماهو والتي أقيمت عبر ثلاثة أيام سيكون اللاعب الامريكي مطالبا بالعودة للملاعب يوم الجمعة واللعب مرة أخرى.

وقال ايسنر بعد خروجه من الملعب يوم الخميس "قد أتناول وجبة سريعة وأخضع لجلسة تدليك ثم أحاول النوم لاطول فترة ممكنة لانه سيكون علي العودة للعب مرة أخرى غدا. سأقوم بكل ما أستطيع لكي أكون مستعدا للغد."

وأضاف "أعرف منافسي وهو ليس في أفضل حالاته من حيث اللياقة. ولا أنا أيضا. لكني بالتأكيد أعتقد أني قادر على الفوز."

وبينما كان ايسنر وماهو يستعدين لدخول الملعب لبداية اليوم الثالث من مباراتهما الملحمية كان السويسري روجيه فيدرر يتناول الطعام برفقة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية في أول زيارة لها الى ويمبلدون منذ 33 عاما.

وسيعود فيدرر صاحب الالقاب الستة في ويمبلدون الى الملعب الرئيسي يوم الجمعة بعدما لعب مباراته السابقة على الملعب رقم واحد حيث سيواجه الفرنسي ارنو كليمو في الدور الثالث.

ولا تزال اثار اهتزاز المستوى تظهر على اللاعب السويسري.

وبعد أن نجا من الخسارة في الدور الاول فشل فيدرر مرة أخرى في اسكات المشككين بعد مباراة صعبة فاز بها 3-1 على الصربي الصاعد من التصفيات ايليا بوزولياتس.

وقال فيدرر بعد خروجه من الملعب يوم الاربعاء الماضي "أعتقد أن أول مباراتين كانتا صعبتين. لعب المنافسان بطريقة جيدة جدا. أنا سعيد لاني لا أزال في البطولة وأتطلع لمباراتي في الدور الثالث دون النظر الى الطريقة التي تأهلت بها."

ويبلغ كليمو الذي بلغ نهائي بطولة استراليا المفتوحة في 2001 من العمر 32 عاما ويبدو أن مستواه تراجع لكنه أظهر أنه يجيد اللعب على الملاعب العشبية حين تأهل لدور الثمانية في 2008.

وفي مباريات أخرى سيلعب الاسترالي ليتون هيويت الذي سبق له الفوز باللقب ضد الفرنسي جايل مونفيس في مباراة قوية على الملعب الرئيسي في حين سيكون الملعب رقم واحد مسرحا للقاء فينوس وليامز ضد اليسا كليبانوفا. وسيلعب اندي روديك ضد فيليب كولشرايبر ونوفاك ديوكوفيتش ضد البرت مونتانيس.

من توبي ديفيز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg