جميع المباريات

إعلان

روبن العائد ينبري لنجدة هولندا..

ارين روبن لاعب منتخب هولندا يحتفل بهدف احرزه في شب

كيب تاون (جنوب افريقيا) (رويترز) - في الوقت الذي بدا فيه أن المنتخب البرتقالي في طريقه للتراجع هب ارين روبن للنجدة وشارك كاحتياطي ليصنع هدف الفوز ليقود الفريق الهولندي للانتصار بهدفين مقابل هدف واحد على الكاميرون في كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس.

وبدا أن الهدف المبكر الذي سجله روبن فان بيرسي قد وضع هولندا على طريق الانتصار الثالث على التوالي في المجموعة الخامسة لكن الامر تغير بعد أن سجل صمويل ايتوو هدف التعادل للمنتخب الافريقي من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وبعدها شارك روبن في اخر 17 دقيقة في أول ظهور له بالنهائيات المقامة في جنوب افريقيا بسبب اصابة في أربطة باطن الركبة وأطلق تسديدة من 20 مترا ردها القائم.

وارتدت الكرة بطريقة مثالية أمام البديل كلاس يان هنتيلار ليسكنها الشباك مسجلا هدف الفوز في الدقيقة 83.

وقال روبن للصحفيين "لدي شعور رائع بالعودة. بالنسبة لي كانت لحظة مهمة. هذا ما كنت أبذل الجهد من أجله. كان طريقا طويلا.. لكنه لم يكن مبهجا."

وسئل ان كان من المرجح أن يلعب من البداية في المباراة التالية لهولندا ضد سلوفاكيا في دور الستة عشر قال روبن "يجب أن يكون المرء واقعيا وصادقا مع نفسه. أعرف أن بوسعي تقديم الافضل وأني ليست لائقا بعد."

وشعر المدرب بيرت فان مارفيك أيضا بالسعادة لعودة أكثر صناع اللعب في فريقه مهارة. وقال "أنا سعيد فعلا لانه عاد ولعب 20 دقيقة ولم يحدث أي شيء (للاصابة)."

وأضاف " أتوقع أن يكون بوسعه اللعب لفترة أطول في المباراة التالية لكني لست متأكدا أنه سيلعب من البداية."

من ميتش فيليبس

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg