جميع المباريات

إعلان

السنغالي لامين ديارا يكمل عقد محترفي فريق الشباب في الموسم المقبل

الشباب الاماراتي

الشباب الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة)

أنهت إدارة نادي الشباب قائمة لاعبيها المحترفين الأجانب، بالتعاقد مع الستغالي لامين ديارا هداف نادي بارتيزان بلجراد الصربي، لمدة موسم واحد بعد اجتياز اللاعب للكشوفات والفحوصات الطبية التي أجريت عليه صباح الأربعاء.

وأكد مسئولو النادي على سعادتهم بإتمام ملف المحترفين والحصول على خدمات المحترف السنغالي الذي سيكون نقلة نوعية في هجوم الفريق، بعد أن تأكد الجميع من إمكاناته الكبيرة وقدرته الهائلة على التسجيل.

ولفت انتباه مجلس إدارة النادي تسجيل اللاعب لـ45 هدفاً مع فريقه الصربي خلال مشوار أمتد لـ89 مباراة، كما سجل تسعة أهداف في بطولات أوروبا على مدار 22  مباراة، وهو رقم قياسي وكبير مقارنة بهدافي فريق الشباب في الفترة الماضية.

وأتفق اللاعب مع إدارة النادي على ارتداء القميص رقم 9 في الموسم الجديد.

وسوف يغادر اللاعب دبي خلال أيام قليلة في طريقه إلى موطنه السنغال حيث يقضي أجازة مع اسرته على أن يعود في بداية فترة الإعداد.

لامين ديارا - 26 عاما - مهاجما من طراز فريد وفاز من قبل مع بارتيزان بلجراد ببثلاثة ألقاب في الدوري الصربي ولقبين للكأس، وكان اللاعب احد أهم الأسباب التي ساعدت الفريق الصربي للفوز بالألقاب، بعد أن أحرز اللاعب العديد من الأهداف المؤثرة في مشواره مع فريقه، توجها بلقبي هداف الدوري موسم 2008/2009 وهداف الكأس في موسم 2007/2008.   

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg