جميع المباريات

إعلان

الطلبات المالية تدفع مفاوضات الشارقة مع البرتغاليين آلان وأسيس للفشل

مانويل كاجودا

كاجودا مدرب الشارقة

الإمارات (ياللاكورة)

رفض المدير الفني لفريق الشارقة البرتغالي مانويل كاجودا، فكرة المصالحة مع العراقي مصطفى كريم، وأصر على بيعه ليضع النادي في موقف حرج وضرورة التعاقد مع محترف ثالث لينضم بجوار البرازيلي مارسيلينهو ومواطنه أندرسون الذي تعاقد معه النادي الأسبوع الماضي.

وفي ظل تلك الحالة، تجري إدارة كرة القدم مفاوضات عدة مع لاعبين من البرتغال بترشيحات من كاجودا نفسه لضمهم إلى صفوف الشارقة في الموسم المقبل.

وتعثرت أغلب تلك الصفقات بسبب الأزمة المالية التي يعانيها النادي مع ضعف موارده، إضافة إلى مغالاة اللاعبين في طلباتهم المادية قبل التعاقد مع الفريق.

واضطرت إدارة النادي إلى إيقاف مفاوضاتها مع "الثنائي البرتغالي"آلان أوزوريو مهاجم نادي سبورتينج براغا، و نونو أسيس لاعب وسط فريق فيتوريا جويماريش وذلك بسبب المغالاة في أسعار اللاعبين من قبل أنديتهما.

وكان مدرب الشارقة مانويل كاجودا قد رشح اللاعب نونو أسيس في بداية الموسم الماضي ليخلف العراقي مصطفى كريم لكن الأمور المالية حالت دون إتمام الصفقة، وبعد فشل الصفقة، قام بترشيح آلان أوزوريو إلا أن ناديه براغا غالى في طلباته المالية حيث اشترط مبلغ مليونين ونصف المليون يورو للموافقة على انتقال لاعبه للشارقة.

وأعلن مجلس إدارة النادي عن توقف المفاوضات في صفقة اللاعبين البرتغاليين خاصة بعد دخول نادي الاتحاد السعودي طرفا للحصول على خدمات اللاعب نونو اسيس بناء على طلب مدربه الجديد البرتغالي مانويل جوزيه، خاصة وأن النادي بصدد دراسة عدد من السير الذاتية لبعض اللاعبين المرشحين بالتعاون مع الجهاز الفني للفريق لاختيار أفضل العناصر التي تفيد الفريق وتكون في حدود إمكانات النادي المالية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg