جميع المباريات

إعلان

نيوزيلندا تشعر أخيرا بأحقيتها في اللعب بكأس العالم..

يللاكورة

نلسبروت (جنوب افريقيا) (رويترز) - قال ريكي هربرت مدرب نيوزيلندا يوم الاحد إن منتخب بلاده أثبت أحقيته في اللعب بكأس العالم لكرة القدم ورد على المشككين في قدراته بعد التعادل 1-1 مع ايطاليا حاملة اللقب في المجموعة السادسة.

وجاء التعادل الثاني في المجموعة لنيوزيلندا ليمنح الفرصة لصاحبة المركز 78 عالميا للتأهل الى دور الستة عشر وتحقيق مفاجأة كبرى اذا تغلبت على باراجواي يوم الخميس القادم.

وقال هربرت في مؤتمر صحفي "ما زالت امامنا فرصة للتأهل عن هذه المجموعة وستكون هذه مفاجأة لكل الناس تقريبا."

واضاف "هذه أكثر النتائج غير المعقولة لنا. انها أكبر شيء نجحنا في تحقيقه في كرة القدم. سندخل الجولة الثالثة من دور المجموعات ولدينا فرصة مساوية للجميع."

وافتتح شين سميلتز التسجيل لنيوزيلندا في الدقيقة السابعة قبل أن يدرك فنشنزو ياكوينتا التعادل لايطاليا من ركلة جزاء في الدقيقة 29 ولم تتمكن بطلة العالم من السيطرة على مجريات اللعب في باقي فترات المباراة.

وقال هربرت "لم يكن ليمنحنا اي شخص فرصة في مباراة اليوم لكننا فعلناها. كان الناس يقولون ان لدينا هواة في الفريق ويجب الا نشارك في كأس العالم."

ولا تحظى نيوزيلندا بالكثير من التجارب القوية لانها تخوض تصفيات منطقة الاوقيانوس وواجهت منتخبات ضعيفة ثم لعبت جولة فاصلة مع البحرين صاحبة المركز الخامس في تصفيات اسيا من أجل الوصول للنهائيات في جنوب افريقيا.

وقال هربرت الذي شارك مع نيوزيلندا في المرة الوحيدة التي تأهلت فيها للنهائيات عام 1982 في اسبانيا "كنا نواجه بطلة العالم اربع مرات واعتقد البعض انه لم يكن من المفترض وجودنا في كأس العالم بعد الطريق الذي تأهلنا من خلاله."

واضاف "ستكون هناك اثارة كبيرة في بلادنا. كنا نحاول أن نحلم دائما في كأس العالم الحالية وكل شيء ممكن."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

46

الحكم يعلن عن دقيقتين وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg