جميع المباريات

إعلان

مدرب البرازيل: كاكا يتقدم وفقا لخطة موضوعة..

كاكا لاعب البرازيل خلال تدريب في جوهانسبرج يوم الخ

جوهانسبرج (رويترز) - أكد دونجا مدرب البرازيل أنه لم يشعر بالقلق من مستوى لاعبه كاكا أمام كوريا الشمالية في المباراة الاولى للفريق بنهائيات كأس العالم لكرة القدم وقال ان كل شيء يسير وفقا لخطة موضوعة.

ويبقى كاكا صانع لعب البرازيل في مرحلة تعافي بعد سلسلة اصابات أبعدته عن كثير من مباريات موسمه الاول في ريال مدريد لكن دونجا قال يوم السبت انه يتوقع تطور مستوى كاكا بمرور المباريات في البطولة الجارية بجنوب افريقيا.

وقال دونجا قبل ملاقاة ساحل العاج في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة يوم الاحد "لقد خططنا بحرص لذلك وفقا لوجهة نظر الجهازين الطبي والبدني من أجل مساعدته على التقدم."

وأضاف قائد منتخب البرازيل السابق "لقد كان متوقعا عدم مشاركته طوال مباراة كوريا الشمالية لكن أهم شيء هو أن يلعب وأن يركض بالكرة بالشكل الذي نعرفه عنه."

وتابع "أتوقع أن يتطور مستواه في المباراة المقبلة ووفقا لايقاع المباراة سنرى اذا كان بامكانه لعب المباراة بأكملها أم لا."

وظهر كاكا بمستوى متواضع في المباراة التي انتهت بالفوز على كوريا الشمالية 2-1 وبدا مفتقدا للثقة ومرر الكثير من التمريرات الخاطئة وبدا كأنه ظل للاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم منذ عامين.

وانتقد دونجا وسائل الاعلام البرازيلية بعدما ادعت معاناة جيلبرتو سيلفا لاعب الوسط من اصابة.

وقال دونجا "لن اتحدث عن شيء ادعاه شخص اخر.. لقد تركناكم تسجلون مراننا لكنكم حولتوه الى سيرك. من كتب ذلك يجب أن يعتذر للقراء لخلق نوع من الخيال."

ونفى دونجا تكهنات بشأن قيامه باغلاق مران للبرازيل اليوم وقال "المران كان لمدة ساعة واحدة و20 دقيقة ولقد كان مفتوحا لمدة ساعة.. بالنسبة لي كمدرب يحق لي أن نتدرب في خصوصية لمدة 20 دقيقة لتنفيذ خطط في الركلات الثابتة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg