جميع المباريات

إعلان

بنيتز يرغب في ان يقدم انترناسيونالي كرة أكثر جمالا (قدم)

يللاكورة

ميلانو 15 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تعهد رفائيل بنيتز مدرب انترناسيونالي الجديد بأن يحاول فريقه تقديم أداء أكثر جمالا عن ذلك الذي كان يقدمه تحت قيادة جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق الفائز بالقاب دوري الدرجة الاولى الايطالي وكأس ايطاليا ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وبات المدرب الاسباني - الذي ترك ليفربول باتفاق الطرفين عقب ست سنوات تولى فيها المسؤولية - على موعد مع مهمة لا يحسد عليها تتمثل في محاولة معادلة النجاحات المدهشة التي حققها مورينيو في الفوز بالثلاثية كما حدث الموسم الماضي قبل ان ينهي ارتباطه بالفريق الايطالي لتدريب ريال مدريد الاسباني.

وقال بنيتز في مؤتمر صحفي حاشد عقب الاعلان رسميا عن تعاقده مع الفريق الايطالي اليوم الثلاثاء "ادى مورينيو عملا رائعا الا انني مدرب مختلف. ارغب في تحقيق الفوز مع الاداء بشكل طيب اذا أمكن."

واضاف "هدفي هو الابقاء على عقلية الفوز وتقديم كرة قدم جيدة."

واثار مورينيو الذي مال في طريقة لعبه الى الاسلوب الدفاعي في بعض الاحيان انزعاج جماهير انترناسيونالي بعد ان تخلى عن الفريق في احلى اللحظات ليقتطع جزءا من بريق الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا على حساب بايرن ميونيخ الالماني بعد اعلانه الرحيل عن النادي عقب الفوز باللقب مباشرة.

ووقع بنيتز الذي يجيد الايطالية على عقد لمدة عامين مع انترناسيونالي الا انه قلل من شأن التكهنات بانه لن يبقى مع الفريق عقب عام 2012.

واضاف "أنا متأكد من بقائي لفترة اطول من ذلك اذا قدمت عروضا جيدة."

وسيتمثل هدفه الأول في التمسك بلاعبيه الكبار بعد أن المح الظهير الأيمن مايكون الى انه قد يرغب في الانضمام الى مورينيو في ريال مدريد.

ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg