جميع المباريات

إعلان

المهاجم الانجليزي فاولر يتخذ اجراءات قانونية ضد احد اندية استراليا..

روبي فاولر في مباراة مع فريق ليفربول الانجليزي في

ملبورن (رويترز) - قالت رابطة لاعبي كرة القدم في استراليا يوم الثلاثاء إن روبي فاولر المهاجم السابق لمنتخب انجلترا اتخذ اجراءات قانونية للحصول على تعويض بعد فسخ تعاقده مع نادي نورث كوينزلاند فيوري.

وكان فاولر مهاجم ليفربول الانجليزي السابق ضمن سبعة لاعبين أنهى النادي الاسترالي تعاقده معهم بعد اعادة هيكلته في مارس اذار الماضي بسبب صعوبات مالية.

وانضم فاولر بعد ذلك الى فريق بيرث جلوري الذي ينافس ايضا في دوري الاضواء الاسترالي.

وقالت رابطة لاعبي استراليا المحترفين انها سعت وراء عقد جلسة في هيئة حل النزاعات الوطنية نيابة عن فاولر ضد فيوري والاتحاد الاسترالي لكرة القدم الذي استحوذ على النادي.

وقال برندان شواب الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي استراليا المحترفين بموقع الجهة التي يمثلها على الانترنت "القضية تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لجميع اللاعبين في دوري الاضواء الاسترالي لانها تتعلق بتأمين عقد اي لاعب في المسابقة."

وأكدت الرابطة انها نجحت في الوصول لتسوية في ست من سبع حالات لكنها أخفقت في قضية فاولر.

وقال فاولر "القضية لا تتعلق بالتعويض لكن بضمان تأمين عقود جميع اللاعبين في دوري الاضواء الاسترالي وبخاصة للاعبين الذين عانوا من الطريقة التي تعامل بها الاتحاد الاسترالي لكرة القدم مع عقودهم."

واضاف "اذا كان دوري الاضواء الاسترالي يتطلع لان يصبح مسابقة قوية على المستوى العالمي فانه يحتاج لتطبيق الاساسيات بشكل صحيح. تأمين عقد اي لاعب محترف هو مبدأ اساسي."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg