جميع المباريات

إعلان

طاليب مطلوب في الكوكب المراكشي

لويس جيفرسون لاعب الكوكب المراكشي

طاليب مطلوب في الكوكب المراكشي

المغرب (ياللاكورة):

أبدت ثلاثة أندية مغربية وهي الكوكب المراكشي، حسنية أغادير وأولمبيك زسفي رغبتها في التعاقد مع المدرب المغربي عبد الرحيم طاليب الذي أشرف على الوداد الفاسي الموسم المنقضي وقاده للحفاظ على مكانته في قسم الصفوة للدوري المغربي.

وربط مسؤولو الكوكب إتصالهم بالمدرب طاليب بعد أن تأكد رسميا مغادرة جمال فتحي المدير الفني لنادي الكوكب صوب الدفاع الجديدي، وفاتحوه في إمكانية الإلتحاق بالفريق، لكن طاليب لم يعط موافقته بشكل نهائي باعتبار أنه ما زال لم ينه إرتباطه بالوداد الفاسي التي تضاءلت حظوظه في مواصلة المشوار معه.

إلى ذلك كان عبد الله أبو القاسم رئيس نادي حسنية أغادير قد اتصل أيضا بطاليب وعرض عليه الإشراف على فارس على الفريق الذي يفكر في التعاقد مع إطار مغربي في المقام الأول، كما أن مسؤولي نادي أولمبيك أسفي إتصلوا بالمدرب المذكور وعرضوا عليه رغبتهم في توقيع عقد معه للإشراف على فريقهم الذي عاش مشاكلا فنية كادت سترمي به إلى القسم الثاني.

ومن المنتظر أن يحسم طاليب في العروض التي تلقاها، علما أن الوقت لم يعد كافيا أمامه للإنتظار أكثر وبات ملزما بالحسم في موقفه للرد بشكل نهائي على الأندية التي تنوي الإستفادة من خدماته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg