جميع المباريات

إعلان

كاردوزو مهاجم باراجواي يتعافى من الاصابة قبل مواجهة إيطاليا..

اوسكار كاردوزو مهاجم باراجواي اثناء مران يوم 20 ما

بيترماريتزبرج (جنوب افريقيا) (رويترز) - تعافى اوسكار كاردوزو مهاجم منتخب باراجواي من اصابة في كعب القدم وسيجلس على مقاعد البدلاء عندما تخوض بلاده مباراتها الافتتاحية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الاثنين.

واصيب كاردوزو البالغ عمره 27 عاما في الكاحل اثناء المران قبل أسبوعين وألقى تعافيه البطيء بشكوك حول فرصته في دخول التشكيلة لكن المدرب جيراردو مارتينو قال ان مهاجم بنفيكا البرتغالي سيكون ضمن البدلاء أمام ايطاليا بطلة العالم ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وقال الارجنتيني مارتينو للصحفيين "كاردوزو سيكون ضمن البدلاء" مضيفا أن ادجار باريتو ورودولفو جامارا نجحا في التعافي أيضا من الاصابة.

وتابع "كلهم في حالة تسمح باشراكهم أمام ايطاليا."

وتلتقي باراجواي مع ايطاليا باستاد جرين بوينت في كيب تاون يوم الاثنين الساعة 1830 بتوقيت جرينتش. وتضم المجموعة السادسة أيضا منتخبي سلوفاكيا ونيوزيلندا.

وتعافى المهاجم روكي سانتا كروز (28 عاما) من مشاكل مزعجة في الركبة وقد يكون ضمن التشكيلة الاساسية وفقا للخطة التي سيتبعها المنتخب الايطالي.

وسيكون ثنائي بروسيا دورتموند الالماني لوكاس باريوس ونلسون اييدو بالديز في التشكيلة الاساسية وقد يشكلان خط هجوم ثلاثيا برفقة سانتا كروز.

ولم يعلن مارتينو تشكيلته لكن باريوس قال انه سيشارك في المباراة.

ومضى قائلا "في بروسيا دورتموند ألعب في منطقة الجزاء و/بالديز/ يلعب على الاجناب لكن الامور قد تكون مختلفة هنا."

من فيدريكو ارياس

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg