جميع المباريات

إعلان

برايكوفيتش يفوز بالمرحلة الثالثة لسباق دوفين للدراجات..

المتسابق الامريكي لانس ارمسترونج من فريق راديو شاك

سورج (فرنسا) (رويترز) - شعر فريق راديو شاك الذي يضم المتسابق الامريكي لانس ارمسترونج بالسعادة عندما انتزع يانز برايكوفيتش صدارة الترتيب العام في سباق دوفين للدراجات بفوز رائع بالمرحلة الثالثة للسباق يوم الاربعاء.

وسجل السلوفيني برايكوفيتش زمنا بلغ ساعة واحدة ودقيقة واحدة و51 ثانية خلال المرحلة التي امتدت لمسافة 49 كيلومترا من مونتو ليتفوق على البريطاني ديفيد ميلر بفارق 26 ثانية بينما انهى البرتو كونتادور بطل سباق فرنسا للدراجات مرتين المرحلة في المركز السادس بشكل محبط وبفارق دقيقة واحدة و46 ثانية خلف المتصدر.

واثبت برايكوفيتش الذي بدأ يوم الاربعاء متراجعا بفارق خمس ثوان خلف الاسباني كونتادور مدى قوته في المرتفع المؤدي لمنطقة كوت دي لا روكي سور بيرني حيث بدا ذكيا في التعامل مع الموقف عند النزول منه كما نظم ايقاعه في اخر 20 كيلومترا.

وقال يوهان بروينيل مدير الفريق في مشاركته على موقع تويتر الاجتماعي "فوز رائع في مرحلة ضد الساعة في دوفين. فزنا بالمرحلة وصدارة الترتيب العام."

وجاء ميلر في المركز الثاني في المرحلة وتلاه النرويجي ايفالد بواسون هاجن في المركز الثالث.

ويتصدر برايكوفيتش الترتيب العام بفارق 36 ثانية عن ميلر فيما يحتل الامريكي تيجاي فان جاردرن المركز الثالث بفارق 50 ثانية عن الصدارة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg