جميع المباريات

إعلان

مصحح/الهلال يسيطر على جوائز صحيفة الرياض في السعودية

يللاكورة

(لتصحيح خطأ طباعي في العنوان)

الرياض 8 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيطر نادي الهلال بطل السعودية على الجوائز التي منحتها صحيفة الرياض لاختيار الأفضل في كرة القدم السعودية للموسم المنصرم بحصول النادي المنتمي للعاصمة على أبرز الألقاب.

وبعد تتويجه بلقبي دوري المحترفين وكأس ولي العهد اختير الهلال كأفضل فرق السعودية في الاستفتاء الذي نظمته الصحيفة وشارك فيه أكثر من 150 شخصية رياضية وإعلامية.

ونال الهلال 137 صوتا في الاستفتاء مقابل ستة أصوات فقط لغريمه المحلي النصر بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث بأربعة أصوات.

وامتدت سيطرة الهلال إلى جوائز أخرى بحصول لاعبيه على جوائز لأفضل مدافع وأفضل لاعب وسط وأفضل مهاجم في حين ذهبت جائزة أفضل حارس لوليد عبد الله حارس نادي الشباب.

وحصل عبد الله على 65 صوتا متفوقا على المخضرم محمد الدعيع حارس الهلال الذي نال 45 صوتا.

وحصل حسن العتيبي الحارس الثاني في الهلال على المركز الثالث برصيد 15 صوتا.

واكتسح أسامة هوساوي لاعب الهلال والمنتخب السعودي التصويت على جائزة أفضل مدافع بحصوله على 143 صوتا مقابل صوتين فقط لأقرب منافسيه ماجد المرشدي زميله في الهلال وعبده برناوي مدافع النصر.

وتفوق الروماني ميريل رادوي لاعب الهلال على محمد نور صانع ألعاب الاتحاد ليحصل على جائزة أفضل لاعب وسط بعد أن حصل على 49 صوتا مقابل 39 صوتا لنور. وجاء السويدي كريستيان فليلمسون زميل رادوي في الهلال في المركز الثالث برصيد 16 صوتا.

ونال ياسر القحطاني لاعب الهلال وأفضل لاعب في اسيا سابقا جائزة أفضل مهاجم برصيد 86 صوتا متفوقا بفارق كبير على محمد السهلاوي مهاجم النصر الذي اكتفى بالحصول على 36 صوتا.

ولم تخرج جائزة أفضل لاعب أجنبي عن الهلال بحصول فليلمسون على اللقب برصيد 100 صوت مقابل 36 صوتا لزميله رادوي. وجاء في المركز الثالث البرازيلي كماتشو لاعب الشباب بستة أصوات.

وتفوق نواف العابد لاعب الهلال في التصويت على جائزة أفضل لاعب صاعد بحصوله على 60 صوتا مقابل 34 صوتا لعبد الرحيم الجيزاوي لاعب الأهلي. وجاء في المركز الثالث إبراهيم غالب لاعب النصر برصيد 21 صوتا.

وكانت جائزة أفضل مدرب أيضا من نصيب الهلال بحصول مدربه البلجيكي ايريك جيريتس على اللقب برصيد 133 صوتا بفارق كبير على انزو هيكتور المدرب السابق للاتحاد الذي حصل على 11 صوتا فقط. وكان المركز الثالث من نصيب خورخي دا سيلفا المدرب السابق للنصر.

ع ض - س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg