جميع المباريات

إعلان

جنوب افريقيا تواصل تطورها بالفوز على الدنمرك وديا قبل كأس العالم

يللاكورة

من مارك جليسون

بريتوريا 5 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - استمرت جنوب افريقيا مستضيفة كأس العالم لكرة القدم في تقديم عروض جيدة قبل انطلاق النهائيات نهاية الاسبوع الحالي بالفوز 1-صفر على الدنمرك في مباراة ودية اليوم السبت.

وأكملت جنوب افريقيا تحولا كاملا في مستواها في اخر تسعة أشهر لتوضح امكاناتها الحقيقية قبل مباراة الافتتاح امام المكسيك يوم الجمعة القادم.

وأحرز المهاجم كاتليجو مفيلا هدفه الخامس في خميس مباريات في الدقيقة 76 بعد هجمة جيدة أوضحت استيعاب منتخب جنوب افريقيا لفلسفة البرازيلي كارلوس البرتو باريرا مدرب الفريق.

وبعد الشكوك التي حامت حول توقعات الفريق في كأس العالم إثر تراجعه في التصنيف العالمي العام الماضي رفعت جنوب افريقيا عدد المباريات التي خاضتها دون هزيمة الى 12 مباراة متتالية منذ عودة باريرا لتدريب المنتخب في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ودفع باريرا بالتشكيلة التي يرجح أن تكون هي التشكيلة الأساسية قبل لقاء الافتتاح يوم الجمعة القادم.

وشهدت المباراة القليل من فرص التسجيل وكانت الأولى قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عندما لعب تيكو موديسي لاعب جنوب افريقيا الكرة بضربة رأس ذهبت خارج المرمى.

وسدد الدنمركي دانييل اجير ضربة رأس لتصطدم الكرة بإطار مرمى جنوب افريقيا في الدقيقة 31 بعد ركلة حرة نفذها زميله يسبر جرونكيار.

واقترب المنتخب الدنمركي من التسجيل بعد تسديدة من يسبر كريستيانسن اصطدمت باحد اللاعبين وغيرت اتجاهها في الدقيقة 65.

ووضحت استفادة جنوب افريقيا من الاعداد البدني خلال اخر ثلاثة اشهر في معسكرين بالبرازيل والمانيا بعدما هددت مرمى الحارس الدنمركي ستيفان اندرسون بكرتين في اخر 20 دقيقة من المباراة عن طريق سيفيوي تشابالالا ومفيلا.

وجاء هدف جنوب افريقيا بعد فاصل من التمريرات السلسة في وسط الملعب وعلى الجانبين قبل ان تصل الكرة الى مفيلا الذي سدد بقوة في الشباك.

وهذه ثاني مباراة تخسرها الدنمرك في جنوب افريقيا خلال اسبوع بعد هزيمتها امام استراليا في جوهانسبرج يوم الثلاثاء الماضي.

م د ح - س ب (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg