جميع المباريات

إعلان

المشاركة في سباق لوكسمبورج تؤتي ثمارها لارمسترونج..

لانس ارمسترونج بصورة التقطت يوم 28 مارس اذار - روي

ديكيرش (لوكسمبورج) (رويترز) - بدا أن قرار لانس ارمسترونج بالمشاركة في سباق لوكسمبورج لتعويض ما فاته في السباقات التي لم يشارك فيها في بداية الموسم بسبب المرض والاصابة قد أتى ثماره.

وظهر أن السباق الذي لا يحظى بشهرة كبيرة أكثر صعوبة مما كان يتوقعه المتسابق الامريكي ارمسترونج الذي يسعى للفوز بثامن القابه في سباق فرنسا للدراجات الشهر المقبل.

وقال ارمسترونج للصحفيين يوم السبت بعدما انهى بسلام المرحلة الثالثة التي امتدت لمسافة 191.5 كيلومتر ضمن المجموعة الرئيسية للمتسابقين "كان الطقس في غاية السخونة ولم يكن مسار السباق ممهدا. لقد مررنا بكافة المرتفعات الجبلية في لوكسمبورج الا انه كان يوما جيدا."

وظل متسابق فريق راديوشاك البالغ من العمر 38 عاما في المركز الثالث في الترتيب العام بفارق 30 ثانية خلف المتصدر الايطالي ماتيو كارارا.

وقال ارمسترونج "لقد كان اختيارا في اللحظة الاخيرة الا انني سعيد به. ناقشت انا ويوهان (بروينيل مدير فريق راديوشاك) ذلك وقلنا ان كل يوم تسير الامور بشكل جيد حقا."

ويعتقد المتسابق القادم من ولاية تكساس ان السباق شكل أكثر من تدريب اعتيادي وكان مفيدا قبل خوضه غمار المنافسة الحقيقية في سباق فرنسا للدراجات.

وقال ارمسترونج "اعتقد هذا واتمنى هذا."

وسيشارك ارمسترونج في سباق سويسرا الذي سيقام في الفترة من 12 الى 20 يونيو حزيران الجاري لاكمال استعدادته لسباق فرنسا الذي سيبدأ في روتردام في الثالث من يوليو تموز.

من جوليان بريتو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg