جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتأهل لمواجهة حرس الحدود في نهائي كأس مصر (قدم)

يللاكورة

(لاضافة مقتبسات)

القاهرة 3 يونيو حزيران (رويترز) - واصل المهاجم محمد فضل تألقه وأحرز هدفين وأضاع عدة فرص ليقود الأهلي لتحويل تأخره الى فوز 2-1 على الانتاج الحربي في الدور قبل النهائي لكأس مصر لكرة القدم اليوم الخميس.

وردت عارضة الإنتاج الحربي ضربة رأس من فضل إثر تمريرة عرضية من الظهير سيد معوض في الدقيقة 11.

وعلى عكس سير اللعب وضع سامح عدروسي الانتاج الحربي في المقدمة من متابعة لكرة مرتدة من عارضة الأهلي في الدقيقة 15.

وبعد الهدف كثف الأهلي بطل الدوري الممتاز هجومه بغية احراز هدف التعادل وهو ما تحقق عندما تلقى فضل تمريرة متقنة من محمد ابو تريكة داخل منطقة الجزاء سددها في المرمى.

وقبل اربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الاول أحرز فضل الهدف الثاني من ضربة رأس لركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني استمر لاعبو الأهلي في اهدار فرص التسجيل ومرر الصاعد شهاب الدين أحمد كرة الى محمد بركات سددها مباشرة حولها مصطفى كمال حارس الانتاج الحربي الى ركلة ركنية في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 78 اخترق بركات الجبهة اليمنى ومرر كرة على حدود منطقة جزاء الانتاج الحربي سددها احمد فتحي بعيدا. وبعد اربع دقائق سدد البديل احمد حسن كرة قوية أبعدها كمال الى خارج الملعب.

وقال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي انه سعيد بالفوز والتأهل الى المباراة النهائية لكأس مصر وتوقع ان يكون اللقاء امام حرس الحدود صعبا.

ويلعب الأهلي في المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل امام حرس الحدود حامل اللقب الذي هزم الاسماعيلي 2-1 بعد وقت اضافي في مباراة قبل النهائي الاخرى في وقت سابق اليوم.

وقال عبد الفضيل في تصريحات تلفزيونية "مباراة حرس الحدود لن تكون سهلة. المنافس فريق جيد وهو حامل لقب الكأس."

واضاف "فاز حرس الحدود على الأهلي في مباراة السوبر (بين بطل الدوري والكأس) في مستهل الموسم المنصرم. سنخوض المباراة باعتبارات خاصة."

ومن جانبه قال فضل هداف الأهلي في الكأس هذا الموسم برصيد خمسة أهداف إنه سعيد بإحراز الأهداف وإن تألق الزملاء في الفريق يساعده على التسجيل.

وقال فضل "أنا فرد في فريق يضم لاعبين متميزين... يصنعون الفارق ويوجدون الحلول مما يسهل تسجيل الاهداف."

وعلى ستاد المكس بمدينة الاسكندرية الساحلية كانت المقدمة لحرس الحدود بهدف الظهير الايمن اسلام الشاطر الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة وسدد في مرمى عصام الحضرى حارس الاسماعيلي ومنتخب مصر في الدقيقة 31.

لكن سعادة أصحاب الأرض بهدف التقدم لم تدم طويلا إذ تمكن التونسي محمد السليتي من ادراك التعادل للاسماعيلي بعد دقيقتين من هدف الشاطر.

وكان حرس الحدود هو الاخطر وكاد أحمد عيد عبد الملك مهاجم منتخب مصر ان يسجل هدف الصعود للمباراة النهائية في الثواني الاخيرة من الوقت الاصلي عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية مرت بجوار مرمى الحضري بقليل.

ولجأ الفريقان لوقت اضافي شهد احراز هدف الفوز لحرس الحدود عندما لعب محمد حامد كرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 22 من الوقت الاضافي أخطأها الحضري لتمر بين ساقيه الى داخل الشباك.

ع ت - س ب (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg