جميع المباريات

إعلان

تقارير: سوازو يغيب عن أول مباراة لتشيلي في كأس العالم..

وامبرتو سوازو مهاجم تشيلي اثناء مباراة في سانتياجو

سانتياجو (رويترز) - ذكرت وسائل اعلام محلية يوم الثلاثاء ان وامبرتو سوازو مهاجم تشيلي سيغيب عن أول مباراة للفريق في كأس العالم لكرة القدم امام هندوراس بسبب اصابة في اوتار الركبة وقد يغيب ايضا عن اللقاء الثاني امام سويسرا.

وأصيب سوازو في اوتار ركبته اليسرى بعدما سجل الهدف الاول لتشيلي في المباراة التي فازت فيها 3-صفر على اسرائيل يوم الاحد الماضي في اخر تجربة ودية للفريق قبل السفر الى جنوب افريقيا.

وخضع سوازو لفحوص يوم الثلاثاء ونقلت وسائل اعلام محلية عن مصادر طبية قولها ان سوازو سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح من 15 الى 21 يوما.

وستلعب تشيلي مع هندوراس يوم 16 يونيو حزيران الجاري ثم تواجه سويسرا بعد خمسة ايام قبل ان تختتم مشوارها في المجموعة الثامنة امام اسبانيا يوم 25 يونيو.

ورفض الاتحاد التشيلي لكرة القدم التعليق على الامر وقال ان التقارير الطبية سرية.

وانضم سوازو الى التشكيلة النهائية للمنتخب المكونة من 23 لاعبا والتي أعلنها المدرب الارجنتيني مارسيلو بيسلا يوم الثلاثاء لكن غيابه عن المشاركة سيمثل ضربة قوية للفريق.

وأحرز سوازو عشرة اهداف تصدر بها تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم كما انه اللاعب الوحيد بعيدا عن حراس المرمى الذي لعب مشوار منتخب بلاده باكمله والمكون من 18 مباراة في التصفيات.

ومن الممكن ان يلعب فابيان اوريانا او استيبان باريديس في هجوم تشيلي اذا لم يتمكن سوازو من المشاركة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg