جميع المباريات

إعلان

نبذة عن لاعبي منتخب سلوفاكيا... اضافة ثانية

يللاكورة

- ستانيسلاف سيستاك... لاعب وسط بوخوم الالماني. ولد في 16 ديسمبر 1982 ولعب 31 مباراة دولية وسجل عشرة اهداف. كبير هدافي الفريق في التصفيات برصيد ستة اهداف. سيصبح الجناح البارع لاعبا اساسيا في تشكيلة الفريق خلال نهائيات كأس العالم. وتجعل سرعته وحركة اقدامه المستمرة وانهائه للهجمات بشكل حاسم منه لاعبا صعب المراس بالنسبة لاي دفاع. سجل 49 هدفا في 99 مباراة مع ناديه السابق زيلينا قبل ان ينتقل الى المانيا.

- ماريك هامسيك... لاعب وسط نابولي الايطالي. ولد في 27 يوليو 1987 ولعب 30 مباراة دولية وسجل ثمانية اهداف. اكثر لاعبي سلوفاكيا تأثيرا وخاض مشوارا جيدا في التصفيات وثلاثة مواسم رائعة مع ناديه الحالي. يتميز بانه صانع العاب متعدد المواهب ويتمتع بقدرة على احراز الاهداف. نال لقب افضل لاعب شاب في سلوفاكيا مرتين.

- فلاديمير فايس... لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي. ولد في 30 نوفمبر 1989 ولعب سبع مباريات دولية. يبدو الجناح فايس وهو نجل مدرب سلوفاكيا فلاديمير فايس وحفيد لاعب دولي سابق يحمل نفس الاسم استمرارا لسلالة عائلة كروية عقب مشاركته في اربع مباريات مع سلوفاكيا في التصفيات. خاض مباراة واحدة مع مانشستر سيتي قبل ان يعار الى بولتون حيث لعب معه 12 مباراة هذا الموسم.

- كميل كوبونيك... لاعب وسط سبارتاك ترنافا. ولد في 18 مايو 1984 ولعب سبع مباريات دولية. شارك لاعب خط الوسط المدافع في مباراتين مع سلوفاكيا في التصفيات وباتت مشاركته في النهائيات معلقة حيث يتقدم عليه في قائمة الاختيارات كارهان وشتربا الا ان صغر سنه النسبي ربما يصب في مصلحته.

- يوراي كوتسكا... لاعب وسط سبارتا براج التشيكي. ولد في 26 فبراير 1987 ولعب خمس مباريات دولية. خاض اللاعب موسما رائعا مع ناديه في دوري الدرجة الاولى التشيكي مسجلا ثمانية اهداف في 31 مباراة. لعب اول مباراة دولية كاملة له امام ليختنشتاين في 2008 عقب عروض رائعة مع منتخب تحت 21 عاما.

- ماريو بيتسالكا... لاعب وسط زيلينا السلوفاكي. ولد في 28 ديسمبر 1980 ولم يخض اي مباراة دولية. خلال ثاني فترة له مع زيلينا فاز بيتسالكا بلقب الدوري السلوفاكي. بدا ان مسيرته ستشهد تراجعا عندما باعه زيلينا في البداية الى ال. ايه.اف.سي لوسينيتش المتواضع في سلوفاكيا الا ان انضمامه الى انتر براتيسلافا في 2006 اعاده الى المسار الصحيح.

- روبرت فيتك... مهاجم أنقرة جوجو التركي. ولد في الاول من ابريل 1982 ولعب 69 مباراة دولية وسجل 18 هدفا. فشل المهاجم الاول في سلوفاكيا في التسجيل خلال تسع مباريات في التصفيات الا انه من المرجح ان يحافظ على مكانه في التشكيلة اذا تعافى من اصابة في الركبة تعرض لها في المراحل الاخيرة من الموسم. شق المهاجم القوي طريقه الى دائرة الضوء مع نورمبرج في دوري الدرجة الاولى الالماني موسم 2005-2006 عندما سجل 16 هدفا في اخر 16 مباراة.

- فيليب هولوسكو... مهاجم بشيكطاش التركي. ولد 17 يناير 1984 ولعب 37 مباراة دولية وسجل خمسة اهداف. شارك في اربع مباريات في التصفيات وسجل هدفا واحدا. يرجح ان يكون بديلا في نهائيات كأس العالم. تعافى من اصابة خطيرة في الساق تعرض لها هذا الموسم في مباراة امام تشسكا موسكو في دوري ابطال اوروبا.

- ايريك يندريسك... مهاجم شالكه الالماني. ولد في 26 اكتوبر 1986 ولعب 13 مباراة دولية وسجل هدفين. خاض اول مباراة دولية له خلال تصفيات كأس العالم واصبح عنصرا رئيسيا في التشكيلة منذ ذلك الوقت وتصدر عناوين الصحف بتسجيله هدف الفوز في المباراة التي تغلبت فيها سلوفاكيا على جمهورية التشيك 2-1. قدم مستوى جيدا مع كايزرسلاوترن الالماني حيث سجل 33 هدفا في 85 مباراة قبل ان ينضم الى ناديه الحالي في ابريل الماضي.

- مارتن ياكوبكو... مهاجم ساتورن رامنسكوي الروسي. ولد في 26 فبراير 1980 ولعب 23 مباراة دولية وسجل اربعة اهداف. اكثر بدلاء سلوفاكيا تأثيرا خلال التصفيات حيث سجل هدفين في ست مباريات. يرجح ان يحتفظ بدوره كبديل مؤثر في النهائيات. يتمتع ياكوبكو بالقدرة على انهاء الهجمات بشكل رائع.

ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg