جميع المباريات

إعلان

الثلاثية تداعب مخيلة بايرن وانترناسيونالي في نهائي دوري الابطال..

جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي خلال مؤتمر صحفي ف

مدريد (رويترز) - سيواجه نادي بايرن ميونيخ الالماني منافسه انترناسيونالي الايطالي في معركة من اجل انتزاع لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم السبت حيث سيسعى كل طرف لاستكمال ثلاثيته الرائعة.

وسيصبح انترناسيونالي الفائز بلقبي الدوري والكأس في ايطاليا اول فريق من دوري الدرجة الاولى الايطالي يفوز بثلاثة القاب في نفس الموسم في حال انتصاره على ملعب سانتياجو برنابيو التابع لنادي ريال مدريد الاسباني حيث ستتجه كافة الانظار الى مدرب الفريق جوزيه مورينيو صاحب الشخصية القيادية.

وارتبط اسم المدرب البرتغالي في وسائل الاعلام بشدة بانتقاله لريال مدريد عقب تصريحاته التي قال فيها انه لا يشعر بالسعادة في تعاملاته مع كرة القدم الايطالية وانه سينظر في خياراته عقب المباراة.

وقال لويس فان جال مدرب بايرن انه سيظل في منصبه سواء حقق النادي الالماني الثلاثية ام لا وهو الانجاز الذي بدا غير محتمل بشكل كبير عقب البداية المحبطة للموسم.

ويواجه فرانك ريبري جناح بايرن وتياجو موتا لاعب وسط انترناسيونالي الايقاف الا ان المدربين يمتلكان مع ذلك تشكيلة عامرة باللاعبين ستمكنهما من الاختيار منها.

وسيواجه لوسيو مدافع انترناسيونالي ناديه السابق بينما سيعود عدد من لاعبي ريال السابقين الى استاد برنابيو. وتشير التوقعات الى ان الفائز يمكن ان يحصل على اكثر من 120 مليون يورو (150 مليون دولار) عن طريق مبيعات التذاكر والجوائز المالية وعقود الرعاية وعقود البث التلفزيوني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg