جميع المباريات

إعلان

المنافسة في الدوري الاسباني لكرة القدم تشتت انتباه نادال مشجع ريال..

رفائيل نادال خلال مباراة ببطولة مدريد المفتوحة للت

مدريد (رويترز) - قد يتشتت انتباه رفائيل نادال مشجع ريال مدريد بالنهاية المثيرة لموسم كرة القدم في اسبانيا اثناء خوضه المباراة النهائية لبطولة مدريد المفتوحة للتنس ضد منافسه التقليدي روجيه فيدرر يوم الاحد.

وانتظرت جماهير التنس لمدة عام من اجل مشاهدة هذا الثنائي يتنافسان في اللقاء 21 بينهما لكن لسوء الحظ بالنسبة للاسباني نادال فان موعد المواجهة المرتقبة ضد فيدرر سيتعارض مع المباراة الاخيرة لريال مدريد هذا الموسم ضد ملقة.

وفي مؤتمر صحفي بعد فوزه في مباراة الدور قبل النهائي يوم السبت وجه نادال سؤالا الى مدير البطولة مانولو سانتانا حول سبب قرار انطلاق المباراة النهائية نحو الساعة 1630 بتوقيت جرينتش قبل 30 دقيقة فقط من بدء مباراة كرة القدم.

وقال سانتانا "لا أحد كان يعلم ان ريال وبرشلونة سيلعبان على اللقب في نفس توقيت اللقاء النهائي. اذا كنا ارتكبنا خطأ فسنعرف ذلك بمرور الوقت."

ورد نادال ضاحكا "اعتذر لوضعك تحت دائرة الضوء لكن هل سيتم وضع نتائج (مباراة الكرة) على الشاشات الكبيرة؟"

وبوسع برشلونة انتزاع ثاني لقب على التوالي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اذا فاز على ريال بلد الوليد لكن ريال مدريد يتخلف عنه بنقطة واحدة فقط في المركز الثاني وتغلبه على ملقة واي تعثر للفريق القطالوني سيتوج الفريق الذي يشجعه نادال بطلا.

من ايان روجرز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg