جميع المباريات

إعلان

مفاجآت بالجملة في قائمة مارادونا لكأس العالم

دييجو مارادونا

استبعد مدرب منتخب الارجنتين دييجو مارادونا المدافعين خافيير زانيتي وجابرييل ميليتو ولاعب الوسط استيبان كامبياسو من القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني المشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا الشهر المقبل.

مارادونا الفائز بكأس العالم عندما كان لاعبا وقائدا لمنتخب بلاده في نهائيات المكسيك 1986 قدم أيضا المزيد من المفاجآت باستدعاء سباستيان بلانكو, والظهير أرييل غارسي المحترفين في الدوري الارجنتيني مع فريقي لانو وكولون على التوالي, كما ضم المهاجم المخضرم مارتن باليرمو (36 عاما).

ويأتي قرار مارادونا بعد استدعائه نحو 180 لاعبا الى المنتخب الوطني منذ تعيينه مدربا, لكن اللائحة الاولية ستتقلص الى 23 لاعبا سيشاركون في نهائيات جنوب افريقيا.

بالاضافة الى زانيتي وكامبياسو نجمي انتر ميلان الايطالي الذي تأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا وأحرز الكأس، ومدافع برشلونة جابرييل ميليتو، تم استبعاد فرناندو جاجو لاعب وسط ريال مدريد وليساندرو لوبيز مهاجم ليون الفرنسي الذي اختير كأفضل لاعب في فرنسا.

لكن منتخب الأرجنتين يضم نخية من اللاعبين المحترفين بأكبر الأندية الأوروبية في مقدمتهم ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وأحسن لاعب في العالم 2009.

ويتكون هجوم الأرجنتين من هداف ريال مدريد جونزالو هيجواين, وهداف اتلتيكو مدريد الاسباني سيرجيو أجويرو, وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي, ودييغو ميليتو هداف انتر ميلان الايطالي ولاعب وسط ليفربول الانجليزي خافيير ماسكيرانو.

ورغم ان فريق الارجنتين قادر بهؤلاء اللاعبين على تحقيق مفاجأت الا ان المسيرة المتعثرة في طريق التصفيات والتأهل الصعب يثير مخاوف جماهير الارجنتين التي تحلم بأن يحقق مارادونا المدرب ما حققه مارادونا اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg