جميع المباريات

إعلان

المكسيك تتعادل سلبيا مع الاكوادور استعدادا لكأس العالم..

خافيير هرنانديز لاعب المكسيك (بالزي الاسمر) خلال ا

ايست راذرفورد (نيوجيرزي) (رويترز) - دشنت المكسيك بداية حذرة لجولتها في الولايات المتحدة قبل مشاركتها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا الشهر المقبل بتعادلها سلبيا يوم الجمعة أمام الاكوادور.

ولم يستطع خافيير هرنانديز مهاجم المنتخب المكسيكي المنضم حديثا الى فريق مانشستر يونايتد ان يشكل عنصر الالهام لفريقه في مباراة ودية لم ترق الى مستوى الاداء المطلوب على الرغم من انها اول مباراة تقام على استاد ميدولاندز وهو الاستاد الجديد لفريقي جاينتس وجيتس اللذين يتخدان من نيويورك مقرا لهما ويلعبان في دوري كرة القدم الامريكية في الولايات المتحدة.

ومع فشل الاكوادور في التأهل واستمرار المكسيك في تجربة لاعبيها خلال مرحلة العد العكسي التي تسبق انطلاق بطولة كأس العالم لم يستطع اي من الفريقين ايجاد فرص تهديفية واضحة بعد ان خضع هرنانديز لرقابة لصيقة عقب اضاعته فرصة مبكرة للتسجيل.

ولم تكشف المباراة عن الكثير من المفاتيح الحقيقية التي يمكن ان يوظفها خافيير اجيري مدرب المكسيك اثناء وضعه لتشكيلته النهائية لخوض نهائيات كأس العالم الا انه سيحصل على فرصتين اخريين للتعرف على مستويات لاعبيه حيث سيخوض مباراة امام السنغال في شيكاجو واخرى امام انجولا في هيوستون الاسبوع المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg