جميع المباريات

إعلان

روني يفوز بجائزة لاعب العام في استفتاء نقاد كرة القدم..

روني خلال مباراة لمنتخب انجلترا أمام مصر في لندن ي

لندن (رويترز) - فاز وين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا الاول لكرة القدم بثاني جائزة له في موسم رائع يوم الجمعة عندما اختارته رابطة نقاد كرة القدم ولاول مرة كأفضل لاعب في العام.

وحصل روني الذي سجل 34 هدفا لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم على 80 بالمئة من الاصوات في الاستفتاء الذي أجرته الرابطة.

وجاء ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي في المركز الثاني بفارق كبير وراء روني بينما حل كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي ثالثا.

وقال روني "أنا سعيد لفوزي بجائزة لها تاريخها وتقاليدها حصل عليها قبلي كثير من اللاعبين الرائعين منذ 1948 وهو امر يشعرني بالفخر."

واضاف "أود أن انتهز هذه الفرصة لاشكر مدربي في مانشستر يونايتد السير اليكس فيرجسون والجهاز التدريبي وزملائي لانه بدون مساعدتهم ومساندتهم لم يكن من الممكن ان أفوز بهذه الجائزة."

ونجح روني الفائز بجائزة لاعب العام في استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين يوم الاحد الماضي في سد الفراغ الذي خلفه رحيل كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد رغم ان الاصابة أعاقت مسيرته في الجزء الاخير من الموسم.

ومن المستبعد ان يشارك روني في اخر مباراتين ليونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بينما يحاول فريقه تجاوز تشيلسي المتصدر. ويعاني روني من اصابة بتقلص في عضلات أعلى الفخذ بعدما تعافى بصورة أسرع من المتوقع من اصابة في الكاحل.

وقال ستيف بيتس رئيس رابطة نقاد كرة القدم لدى اعلانه الجائزة "وين يستحق الفوز بجائزتنا القيمة والفارق الكبير في الاصوات دليل على الموسم الرائع الذي قدمه مع النادي والمنتخب الوطني."

وسيتسلم روني الجائزة في لندن في 13 مايو ايار المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg