جميع المباريات

إعلان

دينامو موسكو يقيل مدربه كوبيليف وبوزوفيتش يتولى المهمة

يللاكورة

موسكو (رويترز) - اعلن نادي دينامو موسكو الذي ينافس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء ان ميودراج بوزوفيتش وهو من الجبل الاسود سيتولى مسؤولية تدريب الفريق خلفا لاندريه كوبيليف بعدما وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات.

وتولى كوبيليف (41 عاما) تدريب دينامو منذ أغسطس اب 2006 لكنه أقيل من منصبه في وقت سابق أمس الثلاثاء بعد سلسلة من النتائج الضعيفة.

ودخل دينامو أقدم أندية كرة القدم في روسيا والذي تأسس عام 1923 الموسم الحالي وهو يتطلع للفوز بالدوري المحلي للمرة الاولى منذ 1976 وأنفق كثيرا على تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات بعدما احتل المركز الثامن في المسابقة العام الماضي.

لكن دينامو يحتل حاليا المركز العاشر بعدما حقق انتصارين فقط في سبع مباريات بالدوري الروسي الذي ينطلق في مارس اذار ويستمر حتى نوفمبر تشرين الثاني.

وابتعد بوزوفيتش (41 عاما) عن التدريب منذ اعلان افلاس ناديه السابق اف. كيه موسكو قبل بداية الموسم الحالي بعد انسحاب شركة نورسيلك نيكل الراعي الرئيسي للفريق من تمويله.

وفي 2008 نجح بوزوفيتش في قيادة امكار بيرم المغمور للحصول على المركز الرابع في الدوري الروسي والصعود لنهائي مسابقة الكأس المحلية قبل رحيله لتدريب اف. كيه موسكو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg