جميع المباريات

إعلان

كيسلر يهزم فروتش وينتزع لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن فوق المتوسط..

كيسلر سعيد بتغلبه على فروتش في هرنينج بالدنمرك يوم

لندن (رويترز) - تغلب الدنمركي ميكل كيسلر على البريطاني كارل فروتش بالنقاط لينتزع لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن فوق المتوسط في هرنينج بالدنمرك يوم السبت.

وفاز كيسلر باللقاء رغم اصابته بقطع فوق العين اليسرى في الجولة التاسعة وتفوق على منافسه البريطاني في نتائج القضاة الثلاثة.

وهذه اول هزيمة للبريطاني فروتش في مسيرته الاحترافية ورغم قرار فوز كيسلر باجماع القضاة فانه تحرك بسرعة وأسقط الملاكم الدنمركي أرضا في الجولة الخامسة لكن الحكم مايكل جريفين اعتبر أنه انزلق.

وساند عدد كبير من المشجعين الملاكم الدنمركي الذي تفوق دائما على فروتش وفشل الملاكم البريطاني في توجيه الضربة القاضية لمنافسه وهو ما كان سينقذه من الهزيمة.

وجاءت نتيجة القضاة الثلاثة 117-111 و115-113 و116-112 لصالح كيسلر الذي خسر باجماع القضاة أيضا أمام البريطاني جو كالزاجي بطل العالم في 2007.

ويأتي النزال ضمن سلسلة من المباريات ينظمها مجلس الملاكمة العالمي بين أفضل ستة ملاكمين في وزن فوق المتوسط وتستمر حتى اوائل عام 2011.

ومني كيسلر (31 عاما) البطل السابق لرابطة الملاكمة العالمية بهزيمتين فقط في 45 مواجهة خاضها على مستوى المحترفين بعدما خسر بقرار فني أمام اندريه وارد في اول لقاء له ضمن سلسلة المباريات بين افضل ستة ملاكمين في هذا الوزن.

وتغلب فروتش (32 عاما) على الكندي جان باسكال ليحصل على لقب مجلس الملاكمة العالمي الشاغر في ديسمبر كانون الاول 2008 ودافع عنه بنجاح ضد الامريكيين جيرمين تيلور واندريه ديرل.

وتحقق فوز فروتش على ديرل في اول لقاء للملاكم البريطاني ضمن سلسلة المباريات.

ويملك كيسلر وفروتش نقطتين لكل منهما بعد ان خاضا نزالين ضمن السلسلة ويجب أن يحققا الفوز في الجولة التالية لكي يتأهلا للدور قبل النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg