جميع المباريات

إعلان

ليفربول يهزم وست هام بسهولة في انجلترا ويستعد لاتليتيكو..

جماهير ليفربول خلال مباراة للفريق في بانكوك يوم 22

لندن (رويترز) - استعد فريق ليفربول لمواجهة اتليتيكو مدريد الاسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الاندية الاوروبية هذا الاسبوع بالفوز 3-صفر بسهولة على ضيفه وست هام يونايتد يوم الاثنين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيطر ليفربول على مجريات اللعب بفضل هدفين في الشوط الاول عن طريق الاسرائيلي يوسي بن عيون والفرنسي ديفيد نجوج.

وتسبب روبرت جرين حارس وست هام في الهدف الثالث لصاحب الارض بعد مرور ساعة من زمن اللقاء ليرفع ليفربول رصيده الى 59 نقطة في المركز السادس.

ومع تبقي ثلاث جولات على نهاية المسابقة يتأخر ليفربول بفارق خمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي يمنح صاحبه اخر البطاقات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

وبعد خروجه مبكرا هذا الموسم من دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي ونتائجه الضعيفة هذا الموسم تتوقف امال ليفربول في اسعاد جماهيره على مواصلة مشواره بنجاح في كأس الاندية الاوروبية عندما يحل ضيفا على اتليتيكو بالعاصمة الاسبانية يوم الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي.

ونادرا ما سدد وست هام كرة في اتجاه مرمى ليفربول وسمح لصاحب الارض وخاصة ستيفن جيرارد قائد الفريق بالسيطرة على مجريات اللعب.

وصنع جيرارد هدف ليفربول الاول عندما أرسل كرة عرضية حولها بن عيون بصدره الى الشباك في الدقيقة 19.

ومرر الارجنتيني ماكسي رودريجيز كرة متقنة بعد عشر دقائق أحرز منها نجوج هدف ليفربول الثاني.

وفشل جرين حارس وست هام في التعامل مع كرة أرسلها جيرارد قبل مرور ساعة من زمن اللقاء لتصطدم بالقائم وبقدمه في طريقها للمرمى.

ويواجه وست هام شبح الهبوط ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الخطر مع تبقي ثلاث مباريات له في المسابقة.

وقال جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق ولاعب وست هام السابق لشبكة اي.اس.بي.ان الاعلامية بعد المباراة "اعتقد ان الجميع يتعاطفون مع وست هام. اتمنى ان يتمكن الفريق من البقاء في دوري الاضواء."

واضاف بن عيون لاعب وست هام السابق "لم احتفل بهدفي لانني ما زلت اكن المشاعر لهذا النادي واتمنى حقا ان يتمكن من البقاء."

وقد يصبح موقف وست هام أكثر خطورة اذا فاز هال سيتي صاحب اول مراكز منطقة الهبوط على استون فيلا في مباراة مؤجلة بينهما يوم الاربعاء.

من توم بيلتشر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg