جميع المباريات

إعلان

كيويل يسعى للعودة الى سابق لياقته قبل كأس العالم..

صانع اللعب الاسترالي هاري كيويل خلال مباراة في اسط

ملبورن (استراليا) (رويترز) - يسعى صانع اللعب الاسترالي هاري كيويل جاهدا من اجل استعادة سابق لياقته لتأمين مكان له في صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم في جنوب افريقيا.

ويتوقع كيويل (31 عاما) لاعب ليفربول السابق ان يعود الى صفوف فريقه الحالي غلطة سراي التركي مطلع الاسبوع المقبل الا انه لا يحظى بفرصة كبيرة ( بسبب تبقي عدد قليل من المباريات هذا الموسم) لاثبات جدارته للعب في كأس العالم بعد ان غاب عن الملاعب منذ ديسمبر كانون الاول الماضي بسبب الاصابة.

ونقل التلفزيون الاسترالي يوم الثلاثاء عن كيويل قوله "الاصابة جاءت في توقيت سيء بالنسبة لي ولذا فانه يتعين علي العمل بكل جدية للعودة الى سابق لياقتي."

واضاف اللاعب الاسترالي الذي خضع لعملية جراحية في وقت سابق من العام الجاري قوله "امامي واحدة من اكبر البطولات وهي فرصة لكي اظهر للنادي ما انا قادر على القيام به... اتطلع حقا الى نهائيات كأس العالم."

في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في 11 يونيو حزيران تلعب استراليا في المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبها ايضا منتخبات المانيا وصربيا وغانا.

ويقول كيويل انه يشعر بانه لا يزال امامه فرصة لتقديم المزيد في الملاعب واضاف "امل ان يكون بوسعي تحقيق بعض الانجازات الطيبة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg