جميع المباريات

إعلان

بلنسية ينتقد التحكيم في مباراته امام اتليتيكو..

نيكولا زيجيتش لاعب بلنسية اثناء مباراة في بلنسية ي

مدريد (رويترز) - تساءل نادي بلنسية الاسباني عن جدوى استخدام حكام اضافيين في كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم قائلا انه حرم من ركلة جزاء في مباراته في اياب دور الثمانية من البطولة ليل الخميس امام اتليتيكو مدريد.

وقبل اربع دقائق من نهاية المباراة مزق قميص لاعب بلنسية البديل نيكولا زيجيتش بعدما جذبه مدافع اتليتيكو مدريد خوانيتو بينما كان على وشك اطلاق كرة بالرأس نحو مرمى فريق العاصمة.

واحاط لاعبو بلنسية بالحكم الالماني فوريان ماير مطالبين بركلة جزاء الا ان الحكم رفض ذلك وطرد مدرب بلنسية يوناي ايمري من مقاعد البدلاء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويخرج على اثرها بلنسية من البطولة بفارق الاهداف بعد ان انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 على ارض بلنسية.

ونقلت وسائل اعلام اسبانية صادرة يوم الجمعة عن ايمري قوله "لقد شاهدتم جميعكم ما حدث. الصورة لا تكذب. عندما تقرر استخدام حكام اضافيين فان الهدف من ذلك هو منع حدوث مثل هذه الامور."

ويستخدم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ولاول مرة على سبيل التجربة خمسة حكام في مباريات كأس الاندية الاوروبية بحيث وضع حكم اضافي بجوار كل مرمى لمساعدة الحكم في اتخاذ القرارت فيما يتصل بمنطقة الجزاء.

ونقل عن حارس مرمى بلنسية سيزار قوله ايضا "لا استطع التصديق انهم لم يشاهدوا ما حدث."

في الدور قبل النهائي من البطولة سيلتقي اتليتيكو مدريد مع ليفربول الانجليزي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg