جميع المباريات

إعلان

هاميلتون: سيارة فريق رد بول الاسرع..

لويس هاميلتون بعد مقابلة مع رويترز في انجلترا يوم

لندن (رويترز) - زادت امال مارك ويبر في أن يصبح أول سائق استرالي يفوز بسباق جائزة استراليا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات المقرر اقامته الاسبوع المقبل بعد تصريحات لويس هاميلتون سائق فريق مكلارين المنافس.

وقال البريطاني هاميلتون بطل العالم 2008 قبل أن يتوجه الى ملبورن ان الاسترالي ويبر وزميله الالماني سيباستيان فيتل ثنائي فريق رد بول يملكان بدون شك أسرع سيارتين في فورمولا 1.

وأبلغ هاميلتون الصحفيين "سيارة رد بول أسرع من أي سيارة أخرى بصورة مثيرة للسخرية. انه أمر جنوني. القوة الدافعة في سيارتهم العام الماضي كانت في نقطة ما ضعف التي نمتلكها."

وأضاف "حتى في نهاية العام كانت قوتهم أكبر كثيرا من قوتنا حتى رغم فوزنا بسباقين."

وحصل فيتل على مركز أول المنطلقين في السباق الافتتاحي للموسم في البحرين هذا الشهر متقدما بأكثر من ثانية واحدة على هاميلتون ثم تقدم لاكثر من ثلثي السباق قبل أن تقل سرعته بسبب مشكلة فنية.

وجاء هاميلتون في المركز الثالث بينما حل فيتل رابعا. وارتكب ويبر الفائز بسباقين العام الماضي خطأ في التجارب التأهيلية واحتل المركز الثامن في السباق.

وسيتوجه رد بول الذي يستخدم محركات رينو الى ملبورن وهو يسعى الى رابع انتصار في خمسة سباقات بعدما فاز باخر ثلاثة سباقات في 2009.

وقال هاميلتون "يملك (ويبر وفيتل) السيارة الاسرع بفارق كبير. أعتقد أن فرناندو (الونسو سائق فيراري الفائز بسباق البحرين) كان سريعا للغاية في السباق وهم بكل وضوح أقرب بعض الشيء (الى سيارة رد بول)."

وتابع هاميلتون (25 عاما) متحدثا عن الفريق الجديد للالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات "أستطيع أن أقول اننا في نفس مستوى مرسيدس."

واردف "ربما نكون أدينا بشكل أفضل الاسبوع الماضي لكنه... صراع بيننا وبين مرسيدس لنرى من سيستطيع التقدم والتطور بشكل أسرع."

وبعد بداية فاترة في البحرين حيث منح سوء حظ فيتل الانتصار الى فيراري يأمل هاميلتون في بعض الاثارة في حلبة البرت بارك الاسبوع المقبل.

وقال "من المفترض أن السباق المقبل سيكون أكثر اثارة. سيكون هناك المزيد من الناس هناك. الحلبة ستكون مفضلة أكثر بالنسبة للسيارات.. انها حلبة شوارع لذلك التجاوز لن يكون سهلا لكن الامر سيكون أكثر اثارة."

من الان بولدوين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg