جميع المباريات

إعلان

ميلانو يستمر في المركز الثاني بعد تعادله مع نابولي في الدوري الايطالي..

البرازيلي رونالدينيو (بالقميص الاحمر) لاعب ميلانو

ميلانو (رويترز) - أهدر ميلانو فرصة لانتزاع صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم من غريمه التقليدي انترناسيونالي حامل اللقب بعد تعادله 1-1 مع ضيفه نابولي يوم الاحد.

وكان انترناسيونالي المتصدر تعادل 1-1 مع مضيفه باليرمو يوم السبت ليمنح ميلانو صاحب المركز الثاني فرصة لاعتلاء القمة للمرة الاولى هذا الموسم لكنه ظل متأخرا عن حامل اللقب بفارق نقطة.

وضغط نابولي الذي ابتعد عن المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا في الموسم القادم بقوة في الشوط الاول وتقدم بهدف بعد خطأ من ماسيمو اودو مدافع ميلانو.

واصطدم اودو بزميله الحارس كريستيان ابياتي ليمنح هوجو كامبانارو مدافع نابولي فرصة لوضع الكرة في المرمى بسهولة بعد تمريرة من ايزيكيل لافيتسي في الدقيقة 13.

وازدادت الامور سوءا لميلانو الذي يعاني بالفعل من غياب العديد من لاعبيه بسبب الاصابات عندما خرج المهاجم البرازيلي الكسندر باتو متأثرا باصابة رغم عودته مؤخرا بعد شفائه من اصابة في أعلى الفخذ.

وكان بوسع نابولي أن يضاعف تقدمه بسهولة لكن البرازيلي رونالدينيو الذي احتفل يوم الأحد بعيد ميلاده الثلاثين أحيا أمل ميلانو في العودة لاجواء اللقاء بعدما مرر كرة عرضية حولها فيليبو اينزاجي بضربة رأس في الشباك ليدرك صاحب الارض التعادل في الدقيقة 26.

وهاجم ميلانو الذي يقوده المدرب البرازيلي ليوناردو بقوة بحثا عن الفوز في الشوط الثاني لكن الجناح مانسيني أهدر ابرز فرصة للفريق.

وقال رونالدينيو لمحطة سكاي التلفزيونية "كنا نعلم ان اللعب امام نابولي ليس سهلا على الاطلاق. نحن سعداء بالاستمرار على هذا المنوال وعلى الاقل اصبحنا أقرب الى القمة. صنعنا بعض الفرص. نحن نفكر دائما بايجابية وما زلنا نفعل هذا."

وكان روما صاحب المركز الثالث فاز 4-2 على اودينيزي يوم السبت ليقلص الفارق مع انترناسيونالي الى اربع نقاط معززا اماله في المنافسة على اللقب.

وسيلعب ميلانو يوم الاربعاء القادم خارج ارضه مع بارما الذي تعادل 1-1 اليوم مع مضيفه باري.

وابتعد لاتسيو بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط بعد فوزه على مضيفه كالياري بهدفين دون مقابل أحرزهما توماسو روكي وسيرجيو فلوكاري. وبادر نادي كالياري باعادة قيمة التذاكر لمشجعي الفريق بعد الهزيمة.

وتقدم اتلانتا للمركز الثامن عشر لكنه ظل في منطقة الهبوط بعد فوزه 3-صفر على ضيفه ليفورنو الذي يحل ضيفا على انترناسيونالي يوم الاربعاء.

ويتساوى سيينا صاحب المركز قبل الاخير في النقاط مع اتلانتا بعد فوزه 1-صفر على بولونيا ولم يبتعد كاتانيا الذي يحتل المركز الخامس عشر عن المشاكل بعد تعادله 1-1 مع مضيفه كييفو.

من مارك ميدوز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg