جميع المباريات

إعلان

مورينيو يؤكد أن حبه لتشيلسي لن يمنعه من قيادة انترناسيونالي للفوز..

جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي الايطالي يتحدث خل

لندن (رويترز) - عاد جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي الايطالي بطريقة مسرحية الى ناديه السابق تشيلسي الانجليزي وقدم أداء بارعا قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وأعلن المدرب البرتغالي حبه للنادي السابق في نفس الوقت الذي يسعى فيه لاجهاض الحلم الذي عمل هو نفسه على تحقيقه للنادي اللندني قبل نحو ثلاث سنوات.

وخرج مورينيو الذي تفوق فريقه 2-1 في مباراة الفريقين بذهاب دور الستة عشر من وراء ستار ليواجه جيشا من المصورين احتشدوا لتغطية عودته المرتقبة.

وبعد بداية واجه خلالها بقوة أسئلة من وسائل اعلام ايطالية حول تراجع مستوى انترناسيونالي في الفترة الاخيرة استعد مورينيو لمهمته وتحدث عن حبه "للعودة الى البيت" وأكد أنه سيفعل كل ما بوسعه لقيادة فريقه للانتصار.

وتحدث مورينيو عن أسفه لانه لم يتمكن من البقاء في انجلترا مثل اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد وارسين فينجر مدرب ارسنال ورفائيل بنيتز مدرب ليفربول.

وقال مورينيو "أشعر بالاسف. حين أنظر الى أندية المربع الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز أجدهم جميعا. فعلت أكثر مما يكفي لاكون بينهم لكن القرار اتخذ وواصلوا طريقهم وواصلت أنا طريقي" في اشارة الى رحيله عن تشيلسي اثر خلاف مع مالكه الروسي رومان ابراموفيتش.

وأضاف "ما زلت أفوز بألقاب مهمة ويفوزون هم أيضا بأشياء مهمة.. أعتقد أنهم فازوا بكأس الاتحاد الانجليزي."

لكن الاسلوب الساخر المميز لمورينيو والذي قوبل بترحاب في وسائل الاعلام البريطانية لكنه لم يلق قبولا في ايطاليا تغير كليا بنهاية العرض الذي استمر 50 دقيقة.

وقال المدرب البرتغالي "غدا في نهاية المباراة سأكون الشخص المميز سواء بالفوز أو الخسارة" مضيفا أنه متأكد من أن الجمهور سيشجعه حين يدخل الى أرض الملعب.

وعين مورينيو مدربا لتشيلسي في 2004 بعد فوزه بدوري أبطال اوروبا مع بورتو ووصف نفسه بالشخص المميز في أول مؤتمر صحفي عقده في لندن.

وقال "أشعر بأني في بيتي. أذهب الى الطابق الثاني لاجد أشخاصا كثيرين أعرفهم. وأذهب الى الطابق الثالث فأجد أشخاصا أعرفهم. العودة الى فريق قديم.. العودة الى ناد سابق.. ينتابني شعور جميل."

وتابع "لو تأهلنا لدور الثمانية غدا فستكون لحظة خاصة بالنسبة لي. لست بحاجة لاثبات أي شيء لتشيلسي ولا للاعبيه ولا لجمهوره ولا لمجلس ادارته."

واختتم مورينيو الحوار بمجاملة للايطالي كارلو انشيلوتي المدرب الحالي لتشيلسي.

وقال "لديهم الان مدرب جديد.. مدرب يملك الخبرة والمعرفة والامكانيات للعب كرة قدم."

من كلير لوفيل

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg