جميع المباريات

إعلان

برياتوري يقول انه لن يعود مطلقا الى الفورمولا 1..

صورة من ارشيف رويترز للايطالي فلافيو برياتوري.

ميلانو (ايطاليا) (رويترز) - قال الايطالي فلافيو برياتوري المدير السابق لفريق رينو انه لن يعود مجددا الى منافسات الفورمولا 1 للسيارات رغم الغاء عقوبة بايقافه مدى الحياة.

وعاقب الاتحاد الدولي للسيارات خلال سبتمبر ايلول الماضي برياتوري بسبب مزاعم في تورطه في فضيحة تلاعب بنتيجة سباق سنغافورة عام 2008 لكن محكمة في باريس الغت هذه العقوبة في يناير كانون الثاني الماضي.

وقال برياتوري لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الايطالية يوم الجمعة ردا على سؤال بشأن وجود مستقبل له في الفورمولا 1 واذا كان سيشتري احد الفرق "استبعد هذا تماما."

واضاف "ما زلت املك الشغف بالفورمولا 1 حتى وان كان من الافضل تركها في نهاية 2006 عندما فاز الاسباني فرناندو الونسو بثاني القابه العالمية مع رينو."

واكد برياتوري انه يتوقع تقدم الاتحاد الدولي باستئناف ضد الغاء عقوبته خلال بضعة أشهر وتمنى كل التوفيق للسائق الالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات بعد عودته للفورمولا 1.

وتنحى برياتوري (59 عاما) في الشهر الماضي عن منصبه كرئيس لنادي كوينز بارك رينجرز الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم لكنه يظل احد المساهمين فيه.

وقال برياتوري مشيرا الى انه لا ينوي العودة لكرة القدم بعدما ذكرت تقارير اعلامية انه مهتم بشراء نادي يوفنتوس الايطالي "لقد فعلت هذا حتى لا أسبب حرجا للاتحاد الانجليزي لكرة القدم بالنظر الى قصة سنغافورة."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg