جميع المباريات

إعلان

اولمبيك اسفي المغربي يقيل مدربه الصحابي لتراجع النتائج

يللاكورة

الرباط (رويترز) - أقال فريق اولمبيك اسفي الذي ينافس في الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم مدربه فؤاد الصحابي يوم الاربعاء بعد تراجع نتائج الفريق في الاونة الاخيرة.

وقال الطيبي الدويش الامين العام لاسفي في اتصال هاتفي مع رويترز "قرر مجلس الادارة بعد اجتماع عاجل انهاء مهمة المدرب الصحابي بعد تراجع نتائج الفريق وعجزه عن تحقيق قفزة نوعية تبعدنا من منطقة الهبوط. بطبيعة الحال وضعية الفريق حساسة جدا في أسفل الترتيب."

وجاء قرار مجلس ادارة أولمبيك أسفي بانهاء ارتباطها بالصحابي بعد يوم واحد من تعادل الفريق 1-1 على أرضه أمام شباب المسيرة متذيل الترتيب ليظل الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة ويبقى في منطقة الهبوط.

وتقدم اولمبيك اسفي بهدف منير بنقصو في الدقيقة 37 من ركلة جزاء لكن شباب المسيرة سجل هدف التعادل بنفس الطريقة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طرق محمد أمين البقالي.

وأصبح الصحابي رابع مدرب يقيله أولمبيك أسفي بعد سمير عجام والفرنسيين لوران كوجير وكريستيان لانج.

وأضاف الدويش "سيشرف على تدريب الفريق المدرب المساعد محمد بوشتة قبل مباراتنا القادمة في الدوري امام المغرب الفاسي نهاية الاسبوع الجاري على أن يكون هناك تعاقد مع مدرب جديد في الايام القليلة القادمة."

وتفيد مصادر مطلعة بان المدرب عزيز العامري الذي سبق له أن قاد اسفي للصعود لدوري الاضواء قبل ستة أعوام قد يعود للاشراف على الفريق.

ويتقاسم فريقا الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي صدارة الدوري المغربي برصيد 37 نقطة لكل منهما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg