جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يستحدث نظاما لتشكيل لجنة المسابقات .. ومؤتمر صحفي لزاهر

سمير زاهر

زاهر

كتب - محمد جبريل:

أسفر الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء عن عدة قرارات من بينها استحداث نظام جديد لتشكيل لجنة المسابقات.

وينص القرار الجديد على أن تكون اللجنة مكونة من رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني بالإضافة إلى 4 أعضاء من أندية القسم الأول بشرط أن لا يكونوا أعضاء مجلس إدارة أو من الجهاز الفني لتلك الأندية بالإضافة إلى عضويين يتم تعيينهم من قبل المجلس.

وفيما يلي نص القرارات التي اتخذها المجلس حسبما وردت في الموقع الرسمي لاتحاد الكرة:

- تفويض السيد المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد باقتراح تشكيل لجنة العلاقات الخارجية والعرض على المجلس بالأسماء.

- استحداث نظام جديد لتشكيل لجنة المسابقات برئاسة رئيس اللجنة وعضوية رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني وأربعة أعضاء من أندية القسم الأول ترشحهم أنديتهم ولا يكونوا أعضاء مجالس إدارة بالنادي أو من الأجهزة الفنية ويتم انتخابهم من قبل أندية القسم الأول بالإضافة إلى عضوين يتم تعيينهم من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

- النظر فى تشكيل لجنة محترفة للتسويق واتخاذ قرار بشأنها في اجتماع قادم.

- الموافقة على استبدال 2 لاعب فى فترة القيد الثانية يناير 2010 استنادا إلى لائحة شئون اللاعبين الصادرة فى 2005 حيث أن تعليمات القيد 2009/2010 لم تتضمن هذا الاستبدال وخاصة أن اللائحة الجديدة المقدمة لم تصدق عليها الجمعية العمومية العادية في 29/9/2009.

- شرح السيد رئيس لجنة المسابقات للقسم الأول بعض الأمور الخاصة بجدول مباريات الدور الثاني ومسابقة كأس مصر وتقرر دراسة ذلك فى اجتماع قادم.

مؤتمر صحفي لزاهر

على صعيد آخر، من المقرر أن يعقد سمير زاهر رئيس الاتحاد مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة والنصف من ظهر السبت في مقر الاتحاد.

وسيحضر الاجتماع جميع أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى رؤساء اللجان للرد على الاستفسارات التي أثيرت في الفترة الماضية على حد ذكر الموقع الرسمي للاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg